أخبارNews & Politics

نتنياهو وليبرمان وايزنكوت في مقر قيادة هضبة الجولان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
15

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو وليبرمان وايزنكوت في مقر قيادة هضبة الجولان

وصل بيان صادر عن أوفير جندلمان جاء فيه ما يلي: وصل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم برفقة وزير الدفاع ليبرمان ورئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع الفريق أيزنكوت إلى مقر قيادة تشكيلة هاباشان التي تعمل في هضبة الجولان.

اوفير جندلمان في بيانه:

استمع رئيس الوزراء إلى إيجازات حول الأوضاع في هذه الواجهة قدمها قائد المنطقة العسكرية الشمالية اللواء يوئيل ستريك وقائد التشكيلة العميد يانيف عاشور


وصل بيان صادر عن أوفير جندلمان جاء فيه ما يلي: "وصل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم برفقة وزير الدفاع ليبرمان ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش الاسرائيلي الفريق أيزنكوت إلى مقر قيادة تشكيلة "هاباشان" التي تعمل في هضبة الجولان".

وأضاف البيان: "واستمع رئيس الوزراء إلى إيجازات حول الأوضاع في هذه الواجهة قدمها قائد المنطقة العسكرية الشمالية اللواء يوئيل ستريك وقائد التشكيلة العميد يانيف عاشور" إلى هنا نصّ البيان.

فيما يلي نص التصريحات التي ألقاها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في ختام زيارته لمقر قيادة تشكيلة "هاباشان" في هضبة الجولان: "أختتم للتو الجولة الميدانية التي قمت بها برفقة وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع وقائد المنطقة الشمالية في جيش الدفاع وقادة الفرق العسكرية. آخذ انطباعا شديدا من اليقظة التي يتسم بها أداء القادة والقوات ومن العمل المهم الذي يتم القيام به هنا. إن الواقع هنا يتغير بسرعة، ف داعش تشهد تراجعاً كبيراً ولكن إيران تحاول ملء الفراغ. فتشكل إيران إلى جانب حزب الله قوساً شمالياً، وذلك بمساعدة الأسلحة العالية الدقة أيضاً. إننا نتعامل مع هذه التهديدات الجديدة على دولة إسرائيل. ونأخذ مجمل التهديدات على دولة إسرائيل بعين الاعتبار" كما قال.

كلمات دلالية
المكر: وفاة الدكتور الياس حنا عبيد