سياراتًWheels

Ford GT تصدم مالكيها بالتأجيل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

Ford GT الجديدة تصدم مالكيها بالتأجيل!

تعتبر هذه ثاني عملية تأجيل تتم على عملية إيصال سيارات فورد جي تي التي كان من المفروض أن تتم بداية العام الجاري


وفقاً لما نشره موقع Automotive News يبدو أنّ شركة فورد ستأجل من عملية توصيل سيارات فورد جي تي- 2017 Ford GT إلى مالكيها المميزين، وجاء هذا القرار وفقاً لهذا التقرير غير الرسمي بسبب وجود نقص بالمعدات اللازمة لاختبار السيارات التي تم صنعها قبل إخراجها من خط إنتاج المصنع.

يذكر أنّه تعتبر هذه ثاني عملية تأجيل تتم على عملية إيصال سيارات فورد جي تي التي كان من المفروض أن تتم بداية العام الجاري، وتم حتى الآن توصيل 50 نسخة إنتاجية من هذا الطراز أما بقية العملاء فعليهم الإنتظار قليلاً، مع العلم أن الصانع الأمريكي كان من المفروض أن يكون قد سلم أكثر من 125 سيارة إلى العملاء في الوقت الراهن ولكن هذا التأخير سيغير من جدول الخطة.

سيارة فورد جي تي 2017 تعتمد على محرك مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع مع شاحن توربيني مزدوج أن يولد قوة 647 حصان و 746 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الخارقة 347.6 كم/س (216 ميل/س).

تعتبر فورد جي تي 2017 أغلى سيارة تنتجها شركة فورد الأمريكية في الوقت الراهن، وظهر جيلها الثاني بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2015، أما النسخة الإنتاجية من هذه السيارة الرياضية الخارقة، التي صنعت لتنافس سيارات لمبرجيني و فيراري و ماكلارين، فظهرت قبل إنتهاء العام الماضي.

كلمات دلالية