فنانين

تشارليز ثيرون بإطلالة جريئة ومثيرة في برلين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تشارليز ثيرون بإطلالة جريئة ومثيرة في برلين..صور

أطلت النجمة العالمية تشارليز ثيرون بإطلالة جريئة ومثيرة باللون الأبيض في مدينة برلين الألمانية، خلال العرض الأول لفيلم الحركة والإثارة الجديد Atomic Blonde. وقد أعربت الشقراء الجميلة عن أملها في تحقيق التوازن في عالم أفلام الجاسوسية الذي

ثيرون شاركت في العرض الأول ل فيلم الحركة والإثارة الجديد Atomic Blonde

تدور أحداث فيلم (أتوميك بلوند) المأخوذ عن سلسلة روايات (ذا كولديست سيتي) المصورة للكاتب أنتوني جونستون حول شخصية لورين بروتون عميلة جهاز المخابرات البريطاني (إم.آي 6)


أطلت النجمة العالمية تشارليز ثيرون بإطلالة جريئة ومثيرة باللون الأبيض في مدينة برلين الألمانية، خلال العرض الأول لفيلم الحركة والإثارة الجديد Atomic Blonde. وقد أعربت الشقراء الجميلة عن أملها في تحقيق التوازن في عالم أفلام الجاسوسية الذي يهيمن عليه الرجال من خلال دورها في هذا الفيلم.


تشارليز ثيرون

وقالت ثيرون:"لمست إمكانيات في هذه الشخصية.. أردت استكشاف امرأة تلعب دورا في هذا العالم بنفس القواعد التي تنطبق على الرجال"، بحسب تصريحات نقلتها رويترز. 

وتدور أحداث فيلم (أتوميك بلوند) المأخوذ عن سلسلة روايات (ذا كولديست سيتي) المصورة للكاتب أنتوني جونستون حول شخصية لورين بروتون عميلة جهاز المخابرات البريطاني (إم.آي 6) التي تؤدي ثيرون دورها والمكلفة باستعادة قائمة بأسماء العملاء المزدوجين في مدينة برلين عام 1989 وسيعرض الفيلم في دور السينما يوم 28 يوليو.

كلمات دلالية
تسجيل 837 وفاة و4053 إصابة بفيروس كورونا في ايطاليا