ثقافة جنسية

الرجال يفضلون العلاقة الحميمة الصباحية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
مطر متوسط الغزارة
16

القدس
مطر متوسط الغزارة
14

تل ابيب
مطر متوسط الغزارة
14

عكا
مطر خفيف
18

راس الناقورة
مطر خفيف
18

كفر قاسم
مطر متوسط الغزارة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرجال يفضلون العلاقة الحميمة الصباحية.. ما هي الأسباب؟

عزيزتي المرأة، لا بدّ وأنك سمعت سابقًا أو ربما شعرت من خلال تعاملك مع زوجك أنّ الرجال يفضلون العلاقة الحميمة الصباحية. واليوم نكشف لك أنّ هنالك عدّة أسباب وراء تفضيل الرجال للعلاقة الصباحية، وهي أسباب علمية تمّت دراستها، تعرّفي مع العرب.ك

هنالك عدّة أسباب وراء تفضيل الرجال للعلاقة الصباحية، وهي أسباب علمية تمّت دراستها، تعرّفي مع العرب.كوم على أبرزها!


عزيزتي المرأة، لا بدّ وأنك سمعت سابقًا أو ربما شعرت من خلال تعاملك مع زوجك أنّ الرجال يفضلون العلاقة الحميمة الصباحية. واليوم نكشف لك أنّ هنالك عدّة أسباب وراء تفضيل الرجال للعلاقة الصباحية، وهي أسباب علمية تمّت دراستها، تعرّفي مع العرب.كوم على أبرزها!


صورة توضيحية
- حصول الرجل على ساعات نومٍ كافية في الليل يدفعه إلى التمتع برغبةٍ جنسيةٍ أكبر، نتيجة ارتفاع نسبة هرمون التيستوستيرون في الجسم، بفضل الحصول على الراحة المطلوبة لإعادة تنشيط أعضاء الجسم كافة.

- تتحكّم الغدة النخامية بشكلٍ كبير في مزاج ورغبة الرجل والمرأة، من حيث الإقبال على الجنس، عن طريق تأثيرها في مراكز السعادة والمتعة في الدماغ البشري. فالغدّة النخامية في جسم الرجال تكون في ذروة نشاطها صباحاً، ما يجعله يشعر بالرغبة القوية في ممارسة العلاقة الحميمة.

- الانتصاب الصباحي مشكلة يعاني بسببها العديد من الرجال. وبالرغم من أنّ بعض الرجال يشعرون بالضيق من هذا الأمر، تُعتبر ظاهرة الانتصاب أبرز دليل على تمتع الرجل بدورةٍ دمويةٍ نشيطةٍ وصحية. وأما من المنظور الجنسي، فإنّ الرجال يشعرون بالحاجة إلى ممارسة الجنس في الصباح، في معظم الأيام، بسبب ارتفاع هرمون الذكورة "التيستوستيرون" إلى أعلى مستوياته في أجسامهم.

كلمات دلالية
سالم:تصريح مدعٍ عام ضد مشتبه بحيازة سلاح غير قانوني