اسواق العربEconomy

الناصرة: افتتاح الفرع الأول لشبكة قهوتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
8

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
10

القدس
غيوم متناثرة
7

تل ابيب
غيوم متناثرة
8

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
5

كفر قاسم
غيوم متناثرة
8

قطاع غزة
غيوم متناثرة
7

ايلات
غائم جزئي
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: افتتاح الفرع الأول لشبكة قهوتي تحت شعار كله طيب كله بخمسة

شارك المئات في حفل افتتاح الفرع الأول لشبكة قهوتي في الناصرة، يتقدمهم رئيس بلدية الناصرة علي سلام ولفيف من المدعوين. ويتم العمل فيه وفق نظام الخدمة السريعة ادفع وخذ، وتحت شعار كله طيب كله بخمسة، اذ أن السعر موحد للغذاء والمشروبات –

وطن القاسم:
قهوتي هو المشروع الأول من نوعه في المجتمع العربي، وما يميزه كل شيء بنظام ادفع وخذ، أي لا تتوفر مقاعد كثيرة للجلوس وبدون طاولات

على رأس المميزات ان كل القطع والأكل والمشروبات بسعر موحد وهو 5 شيكل


 شارك المئات في حفل افتتاح الفرع الأول لشبكة "قهوتي" في الناصرة ، يتقدمهم رئيس بلدية الناصرة علي سلام ولفيف من المدعوين. ويتم العمل فيه وفق نظام الخدمة السريعة "ادفع وخذ"، وتحت شعار "كله طيب كله بخمسة"، اذ أن السعر موحد للغذاء والمشروبات – 5 شيكل.  ويدير هذه الشبكة عدة أشخاص لهم خبرة في المجال، وفي مقدمتهم وطن سميح القاسم، صاحب شركة لمسة ميديا، علي طه - صاحب خبرة في مجال المبيعات والتسويق وحين فايتسمان - رئيس نقابة الطلاب سابقا في جامعة حيفا وله تجربة ضمن نطاق العمل مديرا للمبيعات في شركتي سلكوم وكوكا كولا.

ويتم العمل في المحل القائم في شارع بولص السادس في الناصرة طيلة أيام الأسبوع، حيث يفتح أبوابه من السابعة صباحا حتى العاشرة مساء. وقال وطن القاسم:"قمنا بالتشديد على العاملين الاجتماعي والاقتصادي، حيث اننا نعرف الاوضاع الاقتصادي لجميع أبناء شعبنا، وأنه من المهم اطلاق شبكة من هذا النوع مراعاة للأوضاع الاقتصادية، وسط اعتمادنا على تشجيع الصناعة العربية، مثلا بوظة شفاعمرو وحلويات المحروم وقهوة النخلة وسلطات وحمص العثماني ولبنة الكرمل".
وأشار وطن القاسم الى أنه المشروع الأول من نوعه في المجتمع العربي، وما يميزه كل شيء بنظام ادفع وخذ، أي لا تتوفر مقاعد كثيرة للجلوس وبدون طاولات. على رأس المميزات كل القطع والأكل والمشروبات بسعر موحد وهو 5 شيكل. وأضاف:"نحتفل بافتتاح افرع الأول، لكننا سنفتتح في الشهر المقبل فرعا ثانيا في سخنين ، وبعد ذلك تخطيط لافتتاح فرع ثالث في منطقة كفر ياسيف و يركا ، وهناك توجهات من عدة وكلاء للحصول على وكالة لافتتاح فروع للشبكة في منطقة حيفا وأم الفحم والمركز".
وأوضح أن الفكرة بدأت من علي طه وحين فايتسمان قبل عدة سنوات، "بدأ الحلم والفكرة قبل عدة سنوات، وقبل نصف سنة توجها اليّ للاستشارة التسويقية والأسم وبناء حملة اعلانية في الانترنت والشبكات الاجتماعية، بحكم أنه تربطني بهما علاقة صداقة وطيدة، وعند الكشف عن خطة العمل لم تعجبني الفكرة فحسب، بل أيضا القدرات لتنفيذ المشروع، وآمنت بالطاقات لاخراج المشروع الى حيز الوجود، فقررت الدخول معهم شريكا في هذا المشروع القيّم، وليس فقط كمستشار اعلاني".
وكشف أنه قبل الافتتاح تعمد أصحاب الشبكة تذوق كل شيء، فانبهروا بالمذاق اللذيذ، ومن هنا جاء شعار كله طيب كله بخمسة". وفي معرض حديثه قدّم علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، التهنئة لأصحاب الشبكة، وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح، وشدد على أهمية توفير أسعار شعبية ومقبولة لجميع المواطنين. ودعا الى ضرورة مواصلة التكاتف بين العرب واليهود، لما فيه مصلحة للطرفين".

كلمات دلالية
ريال مدريد إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا بفوز على سالامنك