الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

عزيزتي.. اجبري قلبك المكسور بهذه النصائح!

كل العرب
نُشر: 20/07/17 12:09,  حُتلن: 14:44

تذكّري دومًا أنّ ألم القلب المكسور ووجعه ورغم صعوبته إلا أنّ الشفاء بين يديك أنت ويعتمد على قرارك وإرادتك بتخطي الأمر!

موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي حواء اليوم من خلال هذا المقال بعض الخطوات والنصائح البسيطة التي ستساعدك في تخطي ألم الحبّ لتداوي جراح قلبك. وتذكّري دومًا أنّ ألم القلب المكسور ووجعه ورغم صعوبته إلا أنّ الشفاء بين يديك أنت ويعتمد على قرارك وإرادتك بتخطي الأمر! تابعي معنا..


صورة توضيحية

- الجأي إلى كتف أقرب الناس إليكِ والذين يهتمون فعلاً لأمرك لتتخلّصي من المشاعر السيئة التي تنتابك. بهذه الطريقة تساعدين نفسك على تنقية روحك وتهدأتها، عبر مشاركة همومك وما يؤلمك. 

- لا تحبسي دموعك بل أطلقي العنان لنفسك وابكي حتى تشعري بالراحة وبأن كل الحزن الذي يعتمركِ قد خرج. لكن لا تدعي هذه الحالة تطول.

- إشغلي نفسك باستعادة علاقاتك مع أصدقائك القدامى وعائلتك، وأحيطي نفسك بالأشخاص الذين يحبونك، لأنهم سيشكلون مصدر دعمٍ معنوي لك.

- خصصي وقتًا لنفسك، مثلًا اذهبي إلى النادي الرياضي، اخرجي بنزهاتٍ في الطبيعة، ويمكنك أيضًا التركيز على ممارسة هواياتك المفضّلة.

- تأكدي في هذه المرحلة أنّك أمام فصلٍ جديد من حياتك، وعليك معرفة كيفية التعامل معها برحابة صدر، وبطاقةٍ ايجابية. انظري إلى الغد بأمل واحرصي على العمل لتحقيق طموحكِ والنجاح في حياتك.

مقالات متعلقة