أخبارNews & Politics

دهامشة:تعهدنا فقط باستقالة ابو معروف لا اكثر والتزمنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سكرتير الجبهة منصور دهامشة: تعهدنا فقط باستقالة النائب ابو معروف

قال منصور دهامشة سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ووكيل القائمة المشتركة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب حول خطوة سحب ترشيح كل من ابراهيم حجازي (الحركة الاسلامية) مكان 16 ويوسف العطاونة (الجبهة) مكان 17 ووائل يونس (العربية

منصور دهامشة:

لا مشكلة لدينا بدخول مرشح من التجمع الى القائمة المشتركة. فالمشكلة اساسا حصلت بسبب استقالة باسل غطاس

اتفاق التناوب نص فقط على استقالة النائب عبد الله ابو معروف و الجبهة نفذت الاتفاق بحذافيره 

على العربية للتغيير الالتزام بالاتفاق وتنفيذ ما تعهدت به وتسليم استقالة النائب اسامة السعدي للجنة الوفاق لكي تقوم لجنة الوفاق بالتداول والوصول الى مرحلة تنفيذ اتفاق التناوب


قال منصور دهامشة سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ووكيل القائمة المشتركة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب حول خطوة سحب ترشيح كل من ابراهيم حجازي (الحركة الاسلامية) مكان 16 ويوسف العطاونة (الجبهة) مكان 17 ووائل يونس (العربية للتغيير ) مكان 18 في القائمة المشتركة وذلك تنفيذا لاتفاقية التناوب ، قال " اتفاق التناوب نص فقط على استقالة النائب عبد الله ابو معروف والجبهة نفذت الاتفاق بحذافيره والتزمت بتعهدها وقدمت استقالة الدكتور عبد الله ابو معروف النائب عن الجبهة في القائمة المشتركة للجنة الوفاق وسلمتها كتاب استقالة وتوكيل كامل وبهذا هي قامت بدورها". وتابع دهامشة:" اما بخصوص المكان 16 و17 و18 فهذا شأن لجنة الوفاق التي منحناها ثقتنا".


منصور دهامشة 

وعلى سؤالنا حول ما يقال عن رفض الجبهة لاستقالة يوسف العطاونة (المقعد 17 عن الجبهة ) قال منصور دهامشة:" هذا الكلام مردود على كل من يقوله. لقد قدمنا استقالة النائب ابو معروف وهذا يعني اننا التزمنا بالاتفاق ولم ندخل في اي تفاصيل اخرى". وتابع ردا على سؤالنا ، هل لدى الجبهة مشكلة في دخول مرشح التجمع الى الكنيست (نيفين ابو رحمون) قائلا:" لا مشكلة لدينا بدخول مرشح من التجمع الى القائمة المشتركة. فالمشكلة اساسا حصلت بسبب استقالة باسل غطاس".
عن موقفه من عدم تقديم العربية للتغيير استقالة النائب اسامة سعدي حتى الان قال منصور دهامشة: "هنالك تأخير بدون شك. على العربية للتغيير الالتزام بالاتفاق وتنفيذ ما تعهدت به وتسليم استقالة النائب اسامة السعدي للجنة الوفاق لكي تقوم لجنة الوفاق بالتداول والوصول الى مرحلة تنفيذ اتفاق التناوب".

إقرا ايضا في هذا السياق:

توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا