أخبارNews & Politics

الجلبوع: إصابة خطيرة وأخرى متوسطة في حادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجلبوع: إصابة مواطن وابنه من ساجور بجراح خطيرة في حادث طرق على شارع 90

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أصيب مواطن (53 عامًا) وابنه (26 عامًا) من بلدة ساجور بجراح بين خطيرة ومتوسطة جراء تعرّضهما لحادث طرق ذاتي، وقع على شارع 90 في منطقة الجلبوع. وكان قد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل

تمّ نقل المصابين بواسطة طائرة عمودية إلى مستشفى رمبام في حيفا


أصيب مواطن (53 عامًا) وابنه (26 عامًا) من بلدة ساجور بجراح بين خطيرة ومتوسطة جراء تعرّضهما لحادث طرق ذاتي، وقع على شارع 90 في منطقة الجلبوع. وكان قد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، عصر اليوم الأحد أنّ:"حادث طرق وقع في منطقة الجلبوع - على شارع 90 قرب بلدة يردينا. هذا، وقد وصل طاقم الإسعاف التابع للمؤسسة إلى المكان، وقدّم العلاج الطبيّ لمصاببين: الأول (50 عامًا) وصفت جراحه بالخطيرة، والآخر وصفت جراحه بالمتوسطة، وتمّ نقلهما بواسطة طائرة عمودية إلى مستشفى رمبام في حيفا"، بحسب البيان.

لاحقًا، جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"وقع حادث طرق ذاتي، عصر اليوم الأحد، في الشمال على شارع رقم 90 قرب بلدة نفيه اور، وتخلله انحراف وانزلاق سيارة خصوصية عن مسارها الى منحدر هناك ، ما أسفر عن إصابة مستقلي السيارة، وهما مواطن وابنه، حيث وصفت جراحهما بالخطيرة وقد أحيلا على اثرها للعلاج في المستشفى، بينما تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، إلى هنا البيان.

هذا، وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"يشار الى أن المصاب (53 عامًا) وابنه (26 عامًا) هما من سكان بلدة ساجور في الشمال"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجلبوع ساجور
الناصرة: اعتقال 5 مشتبهين بالضّلوع بشجار عنيف