الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

هاتف ZTE.. منافس صيني جديد لآبل وسامسونغ وبسعر رخيص!

كل العرب
نُشر: 15/07/17 13:58,  حُتلن: 17:17

بحسب المعلومات التي أرفقتها الشركة مع طرح هاتفعها الذكي فإن قياس الشاشة يبلغ 5.5 إنش بدقة عالية من معيار 720p، في حين تبلغ ذاكرته المؤقتة 2 غيغابايت والذاكرة الأساسية 16 غيغا بايت

كشفت شركة " ZTE" الصينية عن أحدث هواتفها الذكية، والذي يعمل بنظام أندرويد، ويجمع بين المظهر اللائق والسعر المنخفض والمواصفات التي تجعله منافسا لهواتف سامسونغ وأبل، بحسب الشركة. ويصل سعر الهاتف إلى 99 دولارا، حيث أوضحت الشركة أنّ "الهاتف الذكي رخيص الثمن ويحتوي على مستشعر بصمات الإصبع على الجهة الخلفية، وفق ما ذكر موقع "The Verge " التقني.


صورة توضيحية

وبحسب المعلومات التي أرفقتها الشركة مع طرح هاتفعها الذكي فإن قياس الشاشة يبلغ 5.5 إنش بدقة عالية من معيار 720p، في حين تبلغ ذاكرته المؤقتة 2 غيغابايت والذاكرة الأساسية 16 غيغا بايت. وتصل دقة الكاميرا إلى 13 ميغابيكسل وسيعتمد الهاتف الجديد على معالج "Snapdragon 425 quad-core processor"، رباعي النوى، وتصل سعة البطارية إلى 3.140 ميلي أمبير.

وبات الهاتف متوفرا حاليا في المتاجر الإلكترونية في الولايات المتحدة على يصل مناطق أخرى في العالم لاحقا. يشار إلى أن هذا الهاتف يتوفر بحوالي ثلث السعر الذي تباع به أجهزة غالاكسي من سامسونغ أو آيفون من أبل. 

مقالات متعلقة