الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

بعد زواجه: ميسي يخضع للفحوصات الطبية وينضم إلى تدريبات برشلونة

كل العرب
نُشر: 15/07/17 12:43,  حُتلن: 16:10

عاد ميسي إلى تدريبات الفريق برفقة زملائه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والتركي أردا توران، والإسباني جيرارد بيكيه

عاد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لينخرط في استعدادات فريقه برشلونة للموسم الجديد، حيث بكّر انضمامه لتدريبات الفريق، وخضع للفحوص الطبية التي تجري على لاعبي الفريق في بداية الاستعدادات لكل موسم، ثم شارك في تدريبات الفريق، علماً بأنه كان من المتوقع أن يبدأ استعداداته مع الفريق اليوم السبت. ويأتي هذا بعد عطلة استمرت لنحو شهرين، وكانت حافلة بالأحداث على المستوى الشخصي للاعب، وكان أبرزها زواجه ثم سفره مع زوجته أنتونيلا روكوزو وطفليهما لقضاء إجازة "شهر العسل".


ميسي ونيمار

وعاد ميسي إلى تدريبات الفريق برفقة زملائه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والتركي أردا توران، والإسباني جيرارد بيكيه، بعد عودتهم جميعاً من اليابان عقب مشاركتهم كسفراء للنادي في تقديم عقد الرعاية الجديد المبرم مع شركة "راكوتين". وبعدها شارك اللاعبون باقي زملائهم في تدريبات الفريق، ليكون التدريب الأول لهم تحت قيادة المدير الفني الجديد إيرنستو فالفيردي.

وكان ميسي قد قال خلال مشاركته في تقديم الراعي الجديد للنادي باليابان، إلى أنه يتوق للمشاركة في استعدادات برشلونة للموسم الجديد. وقال النجم الأرجنتيني الطموح: "أتطلع مجدداً لبداية تدريباتي مع الفريق مجدداً.. كالمعتاد سنحاول الفوز بكل الألقاب في الموسم الجديد".

ويأمل ميسي في قيادة برشلونة لاستعادة أمجاد السنوات الماضية التي هيمن فيها الفريق على الساحتين الإسبانية والأوروبية، علما بأن الفريق أحرز لقب كأس ملك إسبانيا فقط في الموسم الماضي.


خلال بداية تدريبات وتحضيرات برشلونة للموسم الكروي الجديد

مقالات متعلقة

Got