الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

رجل: علاقات زوجتي السابقة تثير جنوني وشكوكي رغم أنها انسان طيبة

كل العرب
نُشر: 15/07/17 07:25,  حُتلن: 08:28

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي: 

متزوج منذ 30 عام واصبح عندي احفادوزوجتي طيبه ومتعاونه معي بجميع نواحي الحياة وتعمل على كل مايرضيني ويسعدني وقد تزوجنا ونحن بالدراسه الاعدادية يعني كنا صغار بالسن، لكن زوجتي برغم سنها الصغير قبل الزواج مرت بعدة علاقات مع شباب وكانت هذه العلاقات حوالي الاربع علاقات وكانت قصيرة الزمن واحيانا بنفس الوقت ولكم تكن عميقه لان هذه العلاقات حصلت لها اما عن طريق بنات من صديقتها او عن طريق المدرسه وكل هذه الامور لم تستمر. وانا اعاني من هذه العلاقات الماضيه وكثير الوساوس وتكبير الاشياء وتضخيمها برغم ان زوجتي كانت ومازالت صريحه معي وقد حكت لي كل ماحدث منذ البداية ولم تخفي عليا وكذلك قالت انها كانت صغيرة ولم تفهم ولم تكن علاقات متينه انما علاقة بنت في سن مراهقه كالاعجاب ولم يحدث ان التقت او خرجت مع اي بشر فمثلاً احد هذه العلاقات كانت من شاب عن طريق بنت من خلال رسالتين وانتهت هذه العلاقه وعلاقه ثانيه من خلال اعجاب بمدرسها وانتهت وعلاقه اخرى واخيرة وكانت بشاب كان يدعي بانه يحبها ومن يخبرها اصحابها من البنات ومن كثر كلام صديقاتها عن هذا الشاب اعجبت به من بعيد لبعيد ولم يكن بيهم اتصال على الاطلاق. 


صورة توضيحية
 

مع العلم باني كنت على علم بما يحدث من قبل هؤلاء الشباب المعجبون بها ولم اهتم انما قمت بمواجهت بعضهم وكلمتهم باني هذه البنت خطيبتي وتفهموا وهى ايضا كلمتني حيث بينت اني لم اكن اهتم بها بذلك الوقت وكنت مهمل لها وقالت ايضاً باننا عندما فهمت وتقربت منها هى قطعت كل تلك النزوات ووافقت على الزواج مني
المهم وان اطلت عليكم  الامانه الامانه هى كانت صغيرة ولم تكن متعمقه بهذه النزوات وانما انا الغلطان. ومشكلتي اني افكر باخر علاقه لها بالشاب الذي تتدعي هى ان علاقتها به كانت مجرد اعجاب من بعيد لبعيد ولفترة قصيرة وقد واجهتها وحلفت باولادها والمصحف بانها لم تتحدث معه ولم تراسله او تتواصل به على الاطلاق انما اعجبت به من خلال سماع مايقول عنها ومايقوم به من مدح لها.

للعلم حتى بعد زواجنا هى قامت بسؤالي عن الشاب وعن اخلاقه والان انا امر بظروف صعبه للغاية وتكبير الاشياء وهى من تعمل على اخراجي من هذه المحنه وتطلب مني عدم التفكير بامور ماضية ولم تكن تعنيها بشي وتقول انها ماعرفت الحب الا من خلالي وهى تتعب وتتهمنا باننا اهينها واذلها بسبب تلك الامورالتي لم تكن تدركها او تابه بها وخاصه اخر علاقه التي انا اناقشها معها بكثرة حتى انها تقول ان هذا الشاب كان محترما ولم يفعل اي شي يذكر واني اضخم كل شي واخليها تفكر بان لها ذكريات وهىااصبحت تكره تلك الايام وتقول ان ذكرياتها وحياتها من عند زواجنا وبناء اسرتنا وحياتنا التي تخصنا فقط وتقول بانها تعتبرنا كل شي لها الزوج والاب والام والاخ والاخت والعشيق والحبيب. ارجوا منكم ارشادي واخراجي من هذه المحنة.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة