رياضة وشبابSports

يوفنتوس يعود للاهتمام بضم توني كروس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوفنتوس يعود للاهتمام بضم توني كروس

يواصل يوفنتوس العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث أن نادي السيدة العجوز يعود للاهتمام بضم متوسط ميدان ريال مدريد الدولي الألماني توني كروس .

يرتبط توني كروس (27 سنة) مع ريال مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022 ، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2014 قادماً من بايرن ميونخ مقابل 30 مليون يورو


 يواصل يوفنتوس العمل على تدعيم صفوفه خلال الم يركا تو الصيفي الجاري ، حيث أن نادي السيدة العجوز يعود للاهتمام بضم متوسط ميدان ريال مدريد الدولي الألماني توني كروس .


توني كروس

وحسب شبكة “Premium Sport” فإن يوفنتوس أصبح مستعداً لتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع نجم يوفنتوس توني كروس هذا الصيف ، حيث أن نادي السيدة العجوز يرغب في استثمار أموال صفقة بيع بونوتشي الذي يقترب من الرحيل من أجل تدعيم وسط ميدان الفريق .
ونقلاً عن نفس المصدر فإن يوفنتوس أصبح قريب من التوصل إلى اتفاق لبيع ليوناردو بونوتشي لـ ميلان مقابل 40 مليون يورو ، وبمجرد إتمام الصفقة ستبدأ إدارة يوفنتوس اتصالاتها مع ريال مدريد ووكيل أعمال كروس من أجل محاولة التعاقد معه .ويرتبط توني كروس (27 سنة) مع ريال مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022 ، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2014 قادماً من بايرن ميونخ مقابل 30 مليون يورو .

كلمات دلالية
إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت