الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

رئيس مجلس واحة الصحراء يطلع على سير عمل المخيم

كل العرب
نُشر: 13/07/17 21:20,  حُتلن: 21:23

رئيس المجلس ابدى رضاه من مشاركة الطلاب الكبيرة وقال ان المخيم حقق نجاحا كبيرا، ومن المهم جدا تشجيع الاهل على المشاركة الفعالة لابنائهم من اجل استغلال اوقات فراغهم للاستفادة والتمتع والتعلم والعطاء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" قام رئيس مجلس واحة الصحراء السيد ابراهيم الهواشلة برفقة مسؤولين في المجلس بزيارات للمدارس التي يقام فيها المخيم الصيفي، حيث اطلع رئيس المجلس على سير عمل المخيم بكافة الخدمات التي تقدم للطلاب خلال فترة المخيم. ومن الجدير ذكره ان المخيم الصيفي انطلق في كافة مدارس واحة الصحراء بداية هذا الشهر، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والمجلس الاقليمي واحة الصحراء بتفعيل مدارس العطلة الصيفيّة،التي من المقرر ان تستمر حتى 20.7.2017. يتخلل المخيم العديد من الفعاليات التربوية الممتعة، وفعاليات الاثراء للطلاب، وقضاء وقت ممتع ومفيد".



واضاف البيان :" للمرة الرابعة على التوالي، تمّ تطبيق البرنامج لتلاميذ الصفوف الأولى – والثانية بالاضافة لصفوف الثالث هذا العام في كلّ أنحاء البلاد في مؤسّسات التعليم الرسميّة، وشاركت كافة المدارس الابتدائية في مجلس اقليمي واحة الصحراء.كما زار رئيس المجلس بعض المدارس لتفقد سير العمل في المخيم الصيفي 2017. رئيس المجلس الاقليمي ابراهيم الهواشلة قال: "ان هذا المشروع يهدف لاثراء الطلاب وهو للترفيه اكثر منه للتعليم، حيث يشارك الطلاب في العديد من الرحلات والفعاليات الترفيهية، بالاضافة لتناولهم وجبات صحية، وجميع هذه الخدمات تمنح للطلاب بدعم كامل من المجلس".

رئيس المجلس ابدى رضاه من مشاركة الطلاب الكبيرة وقال ان المخيم حقق نجاحا كبيرا، ومن المهم جدا تشجيع الاهل على المشاركة الفعالة لابنائهم من اجل استغلال اوقات فراغهم للاستفادة والتمتع والتعلم والعطاء. كما شارك في فعاليات المخيم الصيفي في كافة مدارس واحة الصحراء لاول مرة طلاب من فرق القيادة الشابة في ارشاد مجموعات طلاب المخيمات الصيفية في المدارس، حيث كان لهم دور فعال في اثراء وتمرير الفعاليات غير المنهجية. ومن المقرر حسب برنامج الفعاليات الصيفية في قسم التربية اللا منهجية للمجلس ان يلي المخيم مباشرة مشروع الفعاليات المثير مدينة الاولاد والشبيبة.

مقالات متعلقة