رياضة وشبابSports

محمد صلاح يصل إلى انجلترا وينضم إلى ليفربول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد صلاح يصل إلى انجلترا ويستعد لخوض المباريات مع ليفربول

أعلن نادي ليفربول الانجليزي في بيان رسمي أنّ الدولي المصري محمد صلاح حصل بالأمس من السفارة البريطانية في باريس على التصاريح اللازمة، ليتمكن من العودة مجددًا إلى إنجلترا. وبالفعل وصل صلاح لإنجلترا صباح اليوم الخميس، بعدما قضى 24 ساعة في فر

نادي ليفربول الانجليزي في بيانه:

محمد صلاح استوفى جميع الأوراق اللازمة، ولا يوجد ما يعوق مشاركته أمام ويجان أتليتك في المباراة الودية المقرر إقامتها غدًا الجمعة


أعلن نادي ليفربول الانجليزي في بيان رسمي أنّ الدولي المصري محمد صلاح حصل بالأمس من السفارة البريطانية في باريس على التصاريح اللازمة، ليتمكن من العودة مجددًا إلى إنجلترا والمشاركة في مباريات الريدز. وبالفعل وصل صلاح لإنجلترا صباح اليوم الخميس، بعدما قضى 24 ساعة في فرنسا، من أجل الحصول على تصريح العمل وتأشيرة دخول المملكة المتحدة.


محمد صلاح

وأكد البيان أنّ محمد صلاح استوفى جميع الأوراق اللازمة، ولا يوجد ما يعوق مشاركته أمام ويجان أتليتك في المباراة الودية المقرر إقامتها غدًا الجمعة.

وكان الألماني يورجن كلوب أكد أنّ صلاح، الذي انضم الشهر الماضي إلى نادي ليفربول، قادما من روما بعقد مدته 5 سنوات، لن يتمكن من اللعب مع الريدز، في مستهل استعدادات الفريق للموسم الجديد، لأنه لم يحصل على تصريح العمل الخاص به، ما دفع اللاعب المصري صلاح لمغادرة إنجلترا، ومن ثم العودة إليها مرة أخرى، ليتمكن من إكمال الأوراق المطلوبة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
محمد صلاح ليفربول
تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية