الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

‎نجاح منقطع النظير لليوم المفتوح لبرنامج التحديات في ‎مدرسة الشاطئ في جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 10/07/17 18:58,  حُتلن: 18:59

هذا البرنامج تحت رعاية المجلس المحلي في جسر الزرقاء ووزارة التربية والتعليم ادارة المجتمع والشباب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من إدارة وطاقم المركز الجماهيري - جسر الزّرقاء جاء فيه:" عند ساعات المساء من يوم السبت تحديدًا الساعة الرابعة والنصف عصرًا، انطلقت ‎فعاليات اليوم المفتوح لبرنامج تحديات جسر الزرقاء. ‎حيث حضر الاهالي والطلاب بشكل واسع، ليشاركوا فعاليات هذا اليوم، حيث تخللت الفعالية عرضا موسعا لعشرات البرامج الترفيهية والتعليمية والتربوية، التي ستقام في الاسابيع القريبة ضمن الفعاليات اللا منهجية في القرية".



واضاف البيان :" قد قَدِم العديد من الطلاب مستفسرين حول البرامج المقترحة ودراسة الافضل من بينها للانتساب كلٌّ وتوجهه ورغباته.وقد اثنى الحضور على جميع مقدمي الدورات على حسن تقديمهم وعرضهم لفحوى ما يعرضونه من خدمات ودورات تربوية ترفيهية.‏‎الجدير بالذكر ان هذا البرنامج تحت رعاية المجلس المحلي في جسر الزرقاء ووزارة التربية والتعليم ادارة المجتمع والشباب . حيث شارك الشيخ مراد عماش رئيس المجلس المحلي في اليوم المفتوح وقام بالتنقل بين محطات المعرض مستفسرا عن البرامج واهدافها، والتي لاقت استحسانا كبيرا لديه، وقد شكر الرئيس جميع القائمين على البرنامج واخراجه حيز التنفيذ على وجه الخصوص السيد محمد حمدان عماش مدير قسم الشبيبة بالمجلس المحلي وطواقمه على انجاح اليوم المفتوح .
وقد تخلل اليوم فعاليات تحديات شيقة منها اوميجا وتسلق عن طريق الحبال وايضا العاب منفوخة للاطفال التي زادت من الفرحة والابتهاج لدى الطلاب واهاليهم الذين اعربوا عن شكرهم الجزيل للمجلس المحلي على تبني مثل هذه الفعاليات والتي تصب بمصلحة ابنائنا “ابناء المستقبل”.
جزيل الشكر والعرفان
لكل من اجتهد لإنجاح هذا اليوم المميز 
ولكل من وقف معنا
وللقائمين أجمعين 
ولكل من دعم ودعى وشارك.
على وجه الخصوص
الشبيبة ترتقي بعطائها ليس امامنا 
إِلَّا ان نشكرها بعد الله
ونقف معها ونتفانى بالوقوف معهم ودعمهم في كل المجالات ، وسام الشبيبة ، القادة الشباب
لكم جزيل الشكر وأسمى آيات العرفان".

مقالات متعلقة