الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

صحيفة: ميسي صاحب أعلى راتب في كرة القدم بـ1.1 مليون يورو أسبوعيًا

كل العرب
نُشر: 09/07/17 16:12,  حُتلن: 16:41

صحيفة "صنداي تايمز":

ميسي سيحصل سنويًا على 54.8 مليون إسترليني، ليحطم الرقم القياسي كأكثر لاعب تقاضيًا لأجر في كرة القدم، ويصبح بين أعلى الرياضيين دخلًا في العالم

أكّدت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، أنّ االنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، أصبح صاحب أعلى راتب في كرة القدم، بعد تجديد عقده مؤخرا مع النادي الكتالوني. حيث سيحصل على مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يعادل 1.1 مليون يورو،  وفقًا للتقرير الصادر اليوم الأحد.


ليونيل ميسي

وأوضحت "صنداي تايمز" أنّ "ميسي سيحصل سنويًا على 54.8 مليون إسترليني، ليحطم الرقم القياسي كأكثر لاعب تقاضيًا لأجر في كرة القدم، ويصبح بين أعلى الرياضيين دخلًا في العالم، كما أنّ سيحصل من برشلونة حتى انتهاء عقده في 2021، على نحو 220 مليون إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أنّ التقارير السابقة، كانت تشير إلى أنّ راتب ميسي، يصل إلى 500 ألف إسترليني في الأسبوع، ولكن الحقيقة غير المعلنة أن الراتب ضعف هذا الرقم، ليصبح بعيدًا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، والذي يحصل على 19 مليون إسترليني في الموسم، بواقع 365 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي الكتالوني، قد يبيع ميسي قبل انتهاء عقده ليحصل على قيمة مالية كبيرة من التخلي عن اللاعب، الذي أتم عامه الثلاثين منذ أيام.

مقالات متعلقة

Got