الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

أم الفحم: برنامج حفلة بحارتنا يواصل زيارة الأحياء وتنظيم الفعاليات

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 08/07/17 13:17,  حُتلن: 14:43

برنامج "حفلة بحارتنا" غني بالفعاليات والبرامج التعليمية والثقافية والرياضية الترفيهية، وقد تم خلال فعاليات هذا اليوم بالتركيز على الجانب العلمي وذلك لإستغلال هذه الأوقات والموارد في تعزيز المضامين التعليمية

فعاليات برنامج "حفلة بحارتنا" لا يتوقف، ويواصل زيارة الأحياء وتنظيم الفعاليات المميزة لأهالي مدينة أم الفحم، مواصلة لإحياء كل يوم حي جديد مع برنامج متجدد في كل يوم، ووسط مشاركة كبيرة من الأهالي والطلاب نظم قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري – بلدية أم الفحم وبدعم من إدارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف برنامج فعاليات ترفيهي علمي فني غني وحصري في ساحة مدرسة المتنبي وفي مركز العلوم والفنون – بحي العيون وذلك تحت عنوان "حفلة بحارتنا" وذلك ضمن فعاليات برنامج “تحديات - إتجريم" الذي تموله إدارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف.


خلال الفعاليات

إنطلقت فقرات البرنامج في حي الشرفة في ساحة مدرسة المتنبي في تمام الساعة الرابعة والنصف بمشاركة أعداد كبيرة من أطفال وأهالي الحي. وبالتوازي أنطلقت فعاليات "حفلة بحارتنا في حي العيون (مركز العلوم والفنون) وسط حضور وتفاعل قوي وملفت، حيث إستمرت الفعاليات حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وتمّ خلال الفعاليتين تنظيم برنامج تعليمي ثقافي غني بالمضامين العلمية والتربوية، منها فعاليات: مركبة العلوم، سحر العلوم، ألعاب تفكيرية، فعاليات فلك ورصد فضاء، حيث قام مرشدون من كلية البيروني بتنظيم فعاليات تعليمية وتجارب في التشويق والمتعة إلى جانب الفائدة والمعلومة العلمية والدقيقة، ثم تلى ذلك فعاليات وألعاب ترفيهية وورشات فنون ورسم على الوجوه.

برنامج "حفلة بحارتنا" غني بالفعاليات والبرامج التعليمية والثقافية والرياضية الترفيهية، وقد تم خلال فعاليات هذا اليوم بالتركيز على الجانب العلمي وذلك لإستغلال هذه الأوقات والموارد في تعزيز المضامين التعليمية، إلى جانب تقديمها بقالب فيه من المرح والترفيه والتجارب العملية بمشاركة الطلاب، كما وشمل البرنامج عرض فيلم تربوي تعليمي ثم تمت مشاركة الجميع في ورشات فنية.

هذا، وقد علمنا من المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم أنّ "برنامج حفلة بحارتنا مستمر في تنظيم الفعاليات داخل الحارات والأحياء بالمدينة، وأنه في كل يوم سيتم تنظيم حفل جديد في منطقة مختلفة من المدينة حتى تصل هذه الفعاليات والبرامج لجميع سكان المدينة ويستفيد منها الجميع". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261251.31
BTC
0.51
CNY