رياضة وشبابSports

راموس يثير التكهنات حول مستقبل كريستيانو رونالدو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

راموس يثير التكهنات حول مستقبل كريستيانو رونالدو: آمل أن يبقى مع الملكي

كشفت العديد من التقارير البرتغالية الشهر المنصرم رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، بسبب الاتهامات الموجهة له بالتهرب الضريبي وسوء المعاملة من الصحافة الإسبانية


أثار سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، التكهنات حول مستقبل نجم الفريق الملكي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، المرتبط بالرحيل عن المرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكشفت العديد من التقارير البرتغالية الشهر المنصرم رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، بسبب الاتهامات الموجهة له بالتهرب الضريبي وسوء المعاملة من الصحافة الإسبانية.


راموس ورونالدو خلال مواجهة أتليتيكو مدريد - شنخوا

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة الإسباني إن راموس رفض الحديث عن مستقبل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد. وأضافت الصحيفة: "خلال تواجد راموس في حدث إعلاني سأله أحد المراسلين عن إمكانية استمرار كريستيانو مع الملكي فأجاب قائلا: "آمل ذلك" ثم صعد إلى ال سيارة وغادر المكان".

وفتح هذا الجواب العديد من الآفاق حول مستقبل كريستيانو رونالدو الذي يقضي الآن عطلته الصيفية ولم يتحدث حتى الآن عن الشائعات التي تحدثت عن رحيله رغم هدوء هذه الأنباء بشكل كبير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
راموس