جامعات / مدارسStudents

تخريج مدرسة المنارة الثانوية جسر الزرقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة المنارة الثانوية جسر الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج 25 اليوبيل الفضي

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

احتضنت القاعة الرياضية في بلدة جسر الزرقاء مساء اليوم احتفال مدرسة المنارة الثانوية جسر الزرقاء بتخريج الفوج ال٢٥ اليوبيل الفضي لطلابها وذلك بمشاركة الطلاب الخريجين وأهاليهم ولفيف من الضيوف والشخصيات التربوية والتعليمية والجماهيرية


 احتضنت القاعة الرياضية في بلدة جسر الزرقاء مساء اليوم احتفال مدرسة المنارة الثانوية جسر الزرقاء بتخريج الفوج ال٢٥ اليوبيل الفضي لطلابها وذلك بمشاركة الطلاب الخريجين وأهاليهم ولفيف من الضيوف والشخصيات التربوية والتعليمية والجماهيرية الجزراوية. هذا وشمل الاحتفال على مجموعة من الكلمات الترحيبية والتي شارك فيها كل من مدير المدرسه مراد عماش ، ورئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش ، ومدير قسم المعارف علي جدو والذين قدموا خلال كلماتهم تحياتهم ومباركاتهم للطلاب الخريجين متمنيين لهم النجاح والتوفيق في حياتهم المستقبلية.


اما كلمه الخريجين فشارك فيها الطالبتان سيلين عماش وجميله جربان. عرفاء الحفل آيه جربان وعوض جربان.  ابدعتا في عرافتهما الاحتفال ، الذي شمل  برنامجا حافلا اشرف عليه الطاقم التربوي كل من حنان مصاروه فرح سيف وايفون غاوي ، حيث قدم الطاقم التربوي وإدارة المدرسة شكر خاص لجمعيه من اجلك يا بلدي على المساعده لتنظيم الحفل ، كذلك شكر خاص لمدير قسم الرياضه عاطف طواطحه على ما بذله من اجل ترتيب وتنظيم الحفل بالقاعه الرياضيه من قبل المجلس المحلي.

كلمات دلالية
المصرية رانيا يوسف على شواطئ اليونان