رياضة وشبابSports

كيلور نافاس : نهدف لتحقيق ألقاب أخرى ولن نعيش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيلور نافاس: نهدف لتحقيق ألقاب أخرى ولن نعيش على الماضي

أنهى حارس ريال مدريد الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس إجازته الصيفية وعاد إلى العاصمة الإسبانية استعداداً لبداية تدريبات الفريق التحضيرية للموسم المقبل ابتداءً من اليوم الاثنين 10 يوليو . وظهر كيلور نافاس في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث تحد

ظهر كيلور نافاس في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث تحدث عن استعداداته


 أنهى حارس ريال مدريد الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس إجازته الصيفية وعاد إلى العاصمة الإسبانية استعداداً لبداية تدريبات الفريق التحضيرية للموسم المقبل ابتداءً من اليوم الاثنين 10 يوليو .

 

وظهر كيلور نافاس في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث تحدث عن استعداداته قائلاً “أنا في غاية السعادة ، تمكنت من مشاركة بعض اللحظات الجميلة مع عائلتي خلال العطلة ، أخذت قسطاً من الراحة بدنياً ونفسياً وأنا الآن أستعد للعودة للتركيز على أهداف الفريق للموسم المقبل” .
وأضاف كيلور نافاس قائلاً “أنا مرتاح لمواجهة التحديات المقبلة مع ريال مدريد والمنتخب ، التحضيرات الصيفية هي الفترة التي يبنى عليها الموسم بأكمله ، في السنة الماضية لم أتمكن من خوض التحضيرات مع الفريق بسبب الإصابة لكن الآن أنا مستعد ومتحمس لتقديم أفضل ما لدي” .

وواصل الحارس الكوستاريكي حديثه “بداية الموسم بدون أي مشاكل بدنية أو إصابات هو امتياز وفضل كبير ، أن أذهب لخوض التدريبات بدون أي آلام أو انزعاجات هو أمر يعطيني راحة نفسية كبيرة ويحفزني بشكل لا يمكن تصوره” .وعن أهداف ريال مدريد خلال الموسم المقبل قال كيلور نافاس “نجحنا في تحقيق لقبين خلال الموسم الماضي وهذا يظل في التاريخ ، نحتفظ بالذكريات والفخر لكن لا يمكننا العيش على الماضي لأن هناك ألقاب جديدة على الميدان الموسم المقبل ويجب أن ننافس على الفوز بها كذلك” .

كلمات دلالية
تركيا تخطف تعادلا ثمينا من فرنسا 1/1 وتتصدر المجموعة