أخبارNews & Politics

حصول جمعية الجليل على جائزة التمييز والجودة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غيوم متناثرة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
غيوم متناثرة
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حصول جمعية الجليل على جائزة التمييز والجودة في العمل

عمّمت جمعية الجليل بيانًا صحفيًا، جاء فيه:حازت جمعية الجليل، أمس الاربعاء، على جائزة التمييز والجودة في العمل ضمن برنامج التمييز في العمل، وذلك خلال حفل مهيب بمبادرة وزارة الاقتصاد ووزارة الصناعة واتحاد الجودة في العمل ومشاركة مؤسسات

جاء في البيان:

تمّ منح الجائزة خلال حفل مهيب بمبادرة وزارة الاقتصاد ووزارة الصناعة واتحاد الجودة في العمل ومشاركة مؤسسات مختلفة في تل أبيب


عمّمت جمعية الجليل بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"حازت جمعية الجليل، أمس الاربعاء، على جائزة التمييز والجودة في العمل ضمن برنامج التمييز في العمل، وذلك خلال حفل مهيب بمبادرة وزارة الاقتصاد ووزارة الصناعة واتحاد الجودة في العمل ومشاركة مؤسسات مختلفة في تل أبيب".

خلال الاحتفالية في تل أبيب

وزاد البيان:"من الجدير ذكره بأن جمعية الجليل، انضمت لبرنامج التمييز والجودة في العمل منذ عام، بهدف تحسين أنظمة العمل والجودة الادارية فيها. خلال هذا العام ، أي عام 2016، عملت الجمعية ضمن خطة استراتيجية ادارية ومالية ناجعة أدت الى حصولها على هذه الجائزة بفحص من قبل مراقبين خارجيين والتي كان اختتامها زيارة لمندوبين عن البرنامج لجمعية الجليل لفحص عن كثب الانظمة الادارية للجمعية ومدى جودتها".
وأضاف البيان:"في هذا السياق قال بكر عواودة مدير عام جمعية الجليل، خلال تسلمه للجائزة:"يأتي هذا الانجاز موازيًا لإقرار المراقب المالي الداخلي لجمعية الجليل، آرنست اند ينغ، أن هذه السنة ( 2016) هي من أفضل السنوات المالية والادارية في تاريخ جمعية الجليل. من هنا أود أن أهدي هذه الجائزة لإدارة و طاقم و هيئة الجمعية وتقديم جزيل الشكر، على الجهود المبذولة والتراكمية لسنوات طويلة من العمل الجاد والمميز و المهني غير المفهوم ضمنًا والذي ساهم في حصولنا على جائزة التمييز والجودة في العمل. كما أقدم هذا الانجاز للمجتمع العربي عامًة، لما تمثله جمعية الجليل كجمعية عربية قطرية للبحوث والخدمات الصحية في المجتمع العربي فهذا فخر وانجاز كبير"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جمعية الجليل
بنزيما ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام فالنسيا