الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

11 سفيرًا من الأمم المتحدة يهبطون بطائراتهم في قرية نين

كل العرب
نُشر: 06/07/17 11:25,  حُتلن: 13:52

جاء في البيان:

المربي نائل زعبي استضاف السفراء في بيته

هبطت المروحيات في ملعب القرية حيث كان في استقبال الضيوف نائل زعبي وعبد الكريم زعبي قائم بأعمال ونائب رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج ولفيف من الحضور

وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه:"قام سفير اسرائيل في الأمم المتحدة داني دانون، و11 سفيرًا لدول مختلفة في الامم المتحدة، بينهم سفيرة استراليا، سفير بولندا، كينيا وآخرون صباح أمس الاربعاء، بزيارة الى قرية نين، حيث استضافهم المربي نائل زعبي في بيته. وهبطت المروحيات في ملعب القرية حيث كان في استقبال الضيوف نائل زعبي وعبد الكريم زعبي قائم بأعمال ونائب رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج ولفيف من الحضور. كما وشارك في الجلسة التي عقدت في بيت نائل زعبي رئيس مديرية الشرطة في الوسط العربي اللواء جمال حكروش ونائب قائد شرطة العفولة الضابط لطفي فلاح وشيوخ وأئمة مساجد وشخصيات بارزة في قرى المرج، وأشرف على تنفيذ البرنامج الاستاذ حسن نائل دراوشة".


خلال الزيارة

وأضاف البيان:"افتتح الجلسة الاستاذ نائل زعبي مرحبًا بالسفراء من دول العالم المختلفة وداني دانون حيث قال:"نحن سعداء انكم هنا ، في دولة اسرائيل. لتسمعوا الصوت غير المسموح، صوت المواطنين العرب الذي تشغلهم معيشتهم، وليس لديهم أي مشكلة مع دولة اسرائيل او ما يسمى بالشعب اليهودي وانا واحد منهم، ;وأفتخر بأنني عربي اسرائيلي ويوجد الكثير مثلي ومفهوم ضمناً انه ليس لي علم غير علم اسرائيل ولا دولة غيرها والعلاقة بين العرب واليهود في دولة اسرائيل هو شيء مقدس".

وزاد البيان:"سفير اسرائيل في الامم المتحدة داني دانون قال خلال الزيارة:"نحن هنا بصحبة سفراء في الامم المتحدة والذين جاءوا ليروا بأعينهم اسرائيل الجميلة والموحدة لكل مواطنيها، فبالأمم المتحدة يسمعون الكثير عن الكراهية، وانا سعيد جداً ان السفراء اختاروا زياره المجتمع العربي وذلك بزيارتهم لقرية نين". وأخيرا شكر دانون المضيفين نائل زعبي وعبد الكريم زعبي على الضيافة والعمل الاجتماعي لمصلحة المواطنين.
عبد الكريم زعبي (أبو نائل) قائم بأعمال ونائب رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، رحّب بالضيوف وشكرهم على اختيارهم الصحيح بزيارة قرية نين، كما وأكد زعبي أنّ "لهذه الزيارات أهمية كبيرة بدعم وتسويق هذه المنطقة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
244693.64
BTC
0.52
CNY