جامعات / مدارسStudents

تخريج الفوج الأول من ثانوية المعالي كفركنا‎
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخريج الفوج الأول من ثانوية المعالي كفركنا‎

أقامت مدرسة المعالي الثانوية يوم الثلاثاء 4.7.2017 احتفالا مهيبا بتخريج تسعة وثلاثين نجما من سمائها ليحلقوا في فضاءات التميّز.

 توّج الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات، متمنين للطلاب جميعا التميّز والتفوّق والتألّق، ولذويهم الصّحة والعافية وللمعلمين الاستمرار في مسيرة التفاني والعطاء


 أقامت مدرسة المعالي الثانوية يوم الثلاثاء 4.7.2017 احتفالا مهيبا بتخريج تسعة وثلاثين نجما من سمائها ليحلقوا في فضاءات التميّز.استهلّ الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها الطالب حسن دخّان طالب الصف الحادي عشر. بدأ العرافة ورحب بالضيوف السيد زياد دهامشة مدير عام مدارس المعالي وأكمل العرافة كوكبة من الخريجين.


استقبل الضيوفُ الطلابَ على وقعِ أنشودة خاصة بطلاب المعالي تُحاكي فكرة المدرسة في خلق جيل متميّز مبدع، معتزّ بدينه ومجتمعه. أيضا عرض الطلاب أحلامهم المستقبلية في شريط مصور أثّر في الحضور جميعهم. تخلل الاحتفال كلمات لكل من مفتش المعارف العربية السيد عبدالله خطيب ومفتش المدرسة الدكتور عمر حجوج حيث أشادا بالنتائج المميّزة للمدرسة وتكاتف الجهود للوصول إلى مراكز مشرفة. 
أيضا تحدّث كل من مديري مدارس المعالي، الاستاذ معين عواودة مدير المرحلتين الابتدائية والاعدادية والاستاذ حاتم دهامشة مدير المرحلة الثانوية وسردا مسيرة المدرسة وفكرتها في صقل شخصية الطلاب وخلق جيل مبدع، معتزّ بدينه ومنتمٍ لوطنه ومجتمعه وقادر على تولّي قيادة ركب المجتمع.رئيس السلطة المحليّة السّيد مجاهد عواودة ونائبه السّيد عزّ الدين أمارة تحدّثا عن دور السلطة المحليّة في دعم مسيرة التربية والتعليم في البلدة وأشادا بدور مدارس المعالي الأساسي في التربية والتعليم.
رئيس جمعية رند للتربية والتعليم تحدث عن القوة المؤثرة لمدارس المعالي في غرس قيم الفضيلة في أجيالنا. أمناء مدارس المعالي ولجنة الآباء بذلوا جهودا متواصلة في استمرار مسيرة المعالي وتركوا بصمة مشرفة في صرحها، تحدث عنهم السيد غانم خطيب عضو لجنة أمناء المدرسة والدكتور محمد حسين عواودة رئيس لجنة الاباء ناصحين الطلاب ومثنين على دور الأهل والطاقم. لفتة جميلة ولمسة أخوية من مدير مدرسة عين ماهل الثانوية الشاملة السيد... بتكريمه مدير مدرسة المعالي الثانوية الاستاذ حاتم دهامشة لفضله الكبير ودوره العظيم في تربية أجيال عين ماهل على مدى ثلاثين عاما.  توّج الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات، متمنين للطلاب جميعا التميّز والتفوّق والتألّق، ولذويهم الصّحة والعافية وللمعلمين الاستمرار في مسيرة التفاني والعطاء.

كلمات دلالية
القدس:اعتقال مشتبهين قاصرين بإلقاء الحجارة على القطار