جامعات / مدارسStudents

كفركنا: غرناطة الثانوية تحتفل بتخريج الفوج الـ16
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفركنا: غرناطة الثانوية تحتفل بتخريج الفوج الـ16

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أقيم مساء الاربعاء ، في المنتزه الذهبي في بلدة كفركنا حفل تخريج الفوج السادس عشر من ثانوية غرناطة في كفركنا، وبلغ عدد الخريجين هذا العام 120 طالبًا وطالبة من عشر بلدات مختلفة في الجليل. وحضر الاحتفال المئات من الأهالي ومدير مؤسّسة غرناطة

 مسك الختام كان توزيع الشهادات على الخريجين وسط فرحة الأهالي


 أقيم مساء الاربعاء ، في المنتزه الذهبي في بلدة كفركنا حفل تخريج الفوج السادس عشر من ثانوية غرناطة في كفركنا، وبلغ عدد الخريجين هذا العام 120 طالبًا وطالبة من عشر بلدات مختلفة في الجليل. وحضر الاحتفال المئات من الأهالي ومدير مؤسّسة غرناطة الدكتور طه أمارة وأعضاء الهيئة التدريسيّة ورئيس مجلس كفركنا مجاهد عواودة ونائبه عز الدين امارة ومدير عام المجلس اسلام امارة ومدراء المدارس في البلدة وشخصيّات اجتماعيّة.

 

وعلى أنغام الموسيقى تم استقبال 120 زهرة في المدرسة، ومن ثم رحبت مديرة المدرسة فهيمة أمارة بالخريجين والحضور. وافتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها المربي سامح عواد، ومن ثمّ تحدّث الدكتور طه أمارة مدير مؤسسة غرناطة عن "الجهود والخدمات التي يقدّمها مسؤولو وطاقم الهيئة التدريسيّة في سبيل النهوض بالتربية والتعليم والمجتمع"، وتطرّق في حديثه لعمل المدرسة على صقل وتنمية شخصيّة الطلاب في العديد من الجوانب والمواضيع، وأكّد أنّ "المدرسة تزرع في نفوس الطلاب حب العلم والتسامح والتآخي ورفع الوعي لدى الطلاب في مواضيع شتى في ال حياة اليوميّة".

ومن ثمّ كانت فقرات للطلاب وكلمات من الحضور وكلمة لرئيس المجلس المحلي ونائبه وانشودة موطني من غناء الطلبة نايف طه وجمانة سلامة وكملة رئيس مجلس الطلاب حسن دقدوقي ورسالة الجيل الصاعد لجيل المستقبل ، ماريا حسنين عواودة من مدرسة الحكمة ، وتولى عرافة الاحتفال كل من الخريجين شهد امارة ورابعة نصار. كما وتمّ عرض فيلم يلخص إنجازات المدرسة لهذا العام ومسك الختام كان توزيع الشهادات على الخريجين وسط فرحة الأهالي.

كلمات دلالية
الجزائر بطلا لكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه