شباب وصبايا

جورجيو أرماني يجسّد الأناقة الإيطالية في باريس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أرماني يجسّد الأناقة الإيطالية في أحدث عروضه بباريس..صور

أدخلنا أرماني إلى عالمه الخاص فحملت بصمةً لطالما شهدناها بالمرأة التي تجسدها هذه الدار، وهي الواثقة والراقية ولكن بلمسةٍ من العصرية الملفتة


قدّم جورجيو أرماني أزياءه الراقية لخريف 2017/2018، في باريس ضمن عرض نقل لنا المصمم العالمي جذوره الإيطالية إلى باريس وجسد أناقة المرأة الإيطالية المستوحاة من قصر بالاتزو أورسيني Palazzo Orsini تحت عنوان Mystery أو الغموض..


جورجيو أرماني 

وأدخلنا أرماني إلى عالمه الخاص فحملت بصمةً لطالما شهدناها بالمرأة التي تجسدها هذه الدار، وهي الواثقة والراقية ولكن بلمسةٍ من العصرية الملفتة. تُرجمت هذه الرؤية إلى تايورات باالرسوم الجريئة والورود الضخمة وقصات هندسية مبتكرة وفساتين تميزت بغرابتها وضخامة قصاتها المنتفخة عند الأكتاف، وشفافية ورقيّ خاماتها كالدانتيل والتول والمخمل والساتان والريش الناعم والحرير. أنوثةٌ مشاكسة أبرزتها طبعات الورود بألوانها العصرية كالأزرق والفوشيا وغيرها متعددة الألوان.

أما الغموض المرجو فساهمت قبعات العارضات بخاماتها الشفافة التي تغطي العينين في تجسيده بأسلوب مليء بالجاذبية والإبهار. هدوءٌ وغموضٌ وسحرٌ وأنوثة لامرأة تهوى أن تكون مختلفة راقية وواعية لوقع أنوثتها.

كلمات دلالية