الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

مارادونا: الناس ستدرك عظمة ميسي بعد انتهاء مسيرته

كل العرب
نُشر: 04/07/17 23:13,  حُتلن: 10:09

أكَّد مارادونا في مؤتمر صحفي الثلاثاء، إنه حينما عُرض عليه المشاركة غدًا باحتفالية الذكرى الثلاثين لأول لقب دوري يُحققه الفريق الجنوبي، وافق على الفور

نفى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، بشكل قاطع طلبه الحصول على أموال مقابل تلقيه المواطنة الفخرية لمدينة نابولي، التي سيحصل عليها اليوم الأربعاء. وأكَّد مارادونا في مؤتمر صحفي الثلاثاء، إنه حينما عُرض عليه المشاركة غدًا باحتفالية الذكرى الثلاثين لأول لقب دوري يُحققه الفريق الجنوبي، وافق على الفور.


ماردونا

واعتبر الأسطورة الأرجنتينية، أن المجتمع أصبح عبدًا للمال، مهاجمًا من اتهموه بالمطالبة بالحصول على 230 ألف يورو للمشاركة في الحدث.

وقال مارادونا: "أقسم بوالدتي التي تنظر لي من السماء، أنَّه لم يحدثني أحدهم عن أي نقود. ولا أحد! عندما عرضوا عليّ مواطنة نابولي الفخرية، وافقت بصورة فورية".

وأضاف "بكل تأكيد من يفكر بهذه الصورة يُعاني من خلل في رأسه، خلل سيء للغاية. المال المال المال! أتمنى أن أواجه من قال مسألة الـ230 ألف، أو الـ450 ألف يورو وجهًا لوجه لأبصق في وجهه".

وتحدَّث مارادونا من ناحية أخرى عن المقارنات بينه ومواطنه ليونيل ميسي مطالبًا بترك نجم برشلونة في حاله، مؤكدًا أن الناس ستدرك مدى عظمته بعد انتهاء مسيرته.


ميسي

مقالات متعلقة

Got