رياضة وشبابSports

نادال يفوز بمباراته الأولى في ويمبلدون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نادال رغم فوزه بمباراته الأولى في ويمبلدون: لا أخطط للنهائي

قال نجم التنس الإسباني، رافائيل نادال، إنّه لا يخطط للوصول للمباراة النهائية لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، ويركز على تجاوز المواجهات الصعبة والتقدم خطوة تلو الأخرى. ويذكر أنّ نادال تغلب على نظيره الأسترالي جون ميلمان بثلاث مجموعات دون

نادال تغلب على نظيره الأسترالي جون ميلمان بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-1 و6-3 و6-2، ليتأهل للدور الثاني ببطولة ويمبلدون 

نجم التنس الإسباني رافائيل نادال:

لا أريد لعب المباريات النهائية أمام أفضل اللاعبين، وإذا حدث ذلك فلا أحبذ مواجهة روجر فيدرير، فأنا لست أحمقاً حتى أفكر في المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون


قال نجم التنس الإسباني، رافائيل نادال، إنّه "لا يخطط للوصول للمباراة النهائية لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، ويركز على تجاوز المواجهات الصعبة والتقدم خطوة تلو الأخرى". ويذكر أنّ نادال تغلب على نظيره الأسترالي جون ميلمان بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-1 و6-3 و6-2، ليتأهل للدور الثاني ببطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى.


رافائيل نادال خلال المباراة

هذا، وسيواجه نادال نظيره الأمريكي دونالد يانج المصنفة 47 عالميا التي تفوق بدوره على نظيره الأوزبكي دينيس إيستومين الذي انسحب نظير الإصابة.

 وقال نادال عقب فوزه بمباراته الأولى ببطولة ويمبلدون 2017:"كانت مباراة إيجابية للغاية بالنسبة لي ،إنها بداية جيدة بالصعود للدور الثاني من بطولة ويمبلدون، هذا شيء مهم للغاية، وسعيد لأنني لم أفز بالكثير من المباريات بالعامين الأخيرين هنا في ويمبلدون، وفي نسخة هذا العام فزت بواحدة وأتطلع للعب المباراة الأخرى والفوز بها".وأضاف:"لا أريد لعب المباريات النهائية أمام أفضل اللاعبين، وإذا حدث ذلك فلا أحبذ مواجهة روجر فيدرير، فأنا لست أحمقاً حتى أفكر في المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، وكل ما يشغل تفكيري مواجهة الدور الثاني، وسوف أركز على لعب المباراة تلو الأخرى ولن أفكر بأي شيئا آخر".

وأشار بطل ويمبلدون مرتين 2010 و2012 والوصيف ثلاث مرات 2006 و2007 و2011:"لا مجال للمقارنة بين بطولتي رولان جاروس وويمبلدون ،فهما قصتان مختلفتان تماما ،ولا يوجد أي وجه للشبه بينهما ،فلا يمكنك الشعور بالراحة الكبيرة على الأراضي العشبية،ولا يمكنك السيطرة ،فهي ليست مثل الأراضي الترابية التي تشعرك بتحكمك الكامل بالمساحة كلها،والارتكاز على العشب مختلف ،وإذا أخطأت ولو خطأ صغير بإمكانه اسقاطك أرضا أو أن تلعب ويختل توازنك تماما ،إضافة إلى كون الكرة هنا ثقيلة للغاية وإن لم تكن قدماك على الأرض فسيكون من الصعب لعبها"، كما قال.

كلمات دلالية
فيديو:شرطي يرصد سرعة السيارات عند مفرق الموفيل