الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

رجل الميزان: مزاجي وجذّاب ووسيم ويتمتع بأناقة تأسر قلوب النساء

كل العرب
نُشر: 03/07/17 19:04,  حُتلن: 14:38

يتمتّع الرجل الميزان بقوة الحديث واللباقة، ويُحسن فن الحديث، ولا يجد صعوبة في الخروج من الصّعاب والمشاكل التي تظهر في طريقه

من أكثر الصفات المميّزة لمولود برج الميزان هي العاطفة القوية، والعفويّة، وحب الابتكار والتطوّر، والمزاجيّة، والتميّز، والتألّق في معظم الأحيان والميل للغرابة بالأطوار في بعض الظروف. كما ويتمتع الرجل الميزان أيضًا بصفات تميّزه مثل الجاذبية والوسامة والأناقة التي تأسر القلوب من النظرة الأولى دون أن يشعر بذلك.


صورة توضيحية

يمتلك هذا الرجل القدرة على جذب أيّ فتاة تلفت نظره، كثير الوعود غير المجدية، فالحب عنده مثل الهواء، ولا يمكن أن يعيش بدونه، وبدون أن يحصل على الاهتمام من قبل أنثى تُلقي على مسامعه كلمات الإطراء والحب والإعجاب به على مدار الوقت، ولكنّه يعتبر الزواج علاقة مقدّسة بحاجة للهدوء، وتبادل المشاعر، والعطاء من وقت لآخر من قبل الطرفين.

يتمتّع الرجل الميزان بقوة الحديث واللباقة، ويُحسن فن الحديث، ولا يجد صعوبة في الخروج من الصّعاب والمشاكل التي تظهر في طريقه، وإذا لم يجد الحلول المناسبة التي تُجدي نفعاً، لا يعتبر تغيير قراره أمراً محرجاً أو مستحيلاً ويستبدله برأي أكثر قوة ممن حوله.

الميزان ناجح ومتفوّق في عمله، ويتميّز بالذكاء الخارق، وحبّه للعمل، ويُقدّس حياته الشخصيّة والعائليّة، ولا يسمح للعمل أن يُسيطر على كامل أوقاته، فلديه القدرة على الفصل بين العمل والمنزل وأوقات الفراغ؛ لأنّه دائماً بحاجة للراحة من جهد التفكير بالعمل.

مقالات متعلقة