جامعات / مدارسStudents

مدرسة المخلص الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الـ48
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة المخلص الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الـ48

قامت الطالبة جويل ارحيل بتقديم شعلة المخلص والتي قدّمها الطالب الخريج بشارة مطر وحنا بطحيش من الصف الأول برفقة العازف بولص صافية


احتفلت مدرسة راهبات المخلص في الناصرة بتخريج الفوج الثامن والاربعين، وذلك يوم الجمعة الموافق 3062017، بأجواء من الفرح والسعادة وقد تولّت عرافة الحفل الطالبتان غنى زعبي وجيسيكا زكريا، وقد افتتحت البرنامج الراهبة لتحلّ بركة الرب على الاحتفال.

ألقت الطالبة ملك كلمتها مقدمة مدير المدرسة الأستاذ عوني بطحيش الذي ألقى كلمته مهنئًا الخريجين ومؤكدًا على أهمية المثابرة لنيل الطموحات. تلا ذلك فقرة فنيّة طربية شاركت فيها خريجة المدرسة رلى عازر وخريج المدرسة اميل بشارة ومن ثمّ كلمة الخريجة إنجي سارجي ورقصة مميزة من اطفال قسم الحضانات.

وتخلل الحفل أيضّا فقرة فنيّة قدمها مجموعة من الطلاب والطالبات من غناء الطالبة نيروز داود والطالب فراس سارجي رافقهما في العزف على القانون الطالبة فيرونيكا روك وعلى الكمان الطالب يزيد سخنين ي وعلى الإيقاع الطالب فادي خوري وعلى الفلوت الطالب بولص صافية. وقد قامت الطالبة جويل ارحيل بتقديم شعلة المخلص والتي قدّمها الطالب الخريج بشارة مطر وحنا بطحيش من الصف الأول برفقة العازف بولص صافية، تلاها اغنية الفوج وتسليم الشهادات على الخريجين والخريجات. 

الخريج بشارة مطر يسلّم شعلة المخلص لطالب الصف الاول حنا بطحيش

كلمات دلالية