الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

صحيفة بريطانية: حلم نيمار يبتعد عن مانشستر يونايتد ويلتصق ببرشلونة

كل العرب
نُشر: 30/06/17 14:28,  حُتلن: 21:11

أوضحت الصحيفة أن غدًا (1 يوليو/تموز) يوافق مرور عام على تمديد نيمار عقده مع البلوجرانا، ما يعني زيادة قيمة فسخ عقد اللاعب بـ20 مليون إسترليني

كشفت صحيفة صن البريطانية عن صعوبة انضمام البرازيلي نيمار، جناح برشلونة الإسباني، لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما كان الشياطين الحمر على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي (175 مليون إسترليني)، لاستقدام اللاعب.


نيمار 

وأوضحت الصحيفة أن غدًا (1 يوليو/تموز) يوافق مرور عام على تمديد نيمار عقده مع البلوجرانا، ما يعني زيادة قيمة فسخ عقد اللاعب بـ20 مليون إسترليني، ووصولها إلى 195 مليون إسترليني.

وذكرت أنّه لم يعد هناك خيار للشياطين الحمر لضم نيمار بمبلغ 175 مليون إسترليني، سوى بالحصول على موافقة اللاعب، اليوم، حتى لا يضطر النادي الإنجليزي لدفع 20 مليون إسترليني إضافية.

كما أنّ في حال الانتظار للصيف المقبل، فإن قيمة الشرط الجزائي ستصل إلى 220 مليون إسترليني.

وانضم نيمار من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة في 2013، وسجل 105 أهداف في 4 مواسم، كما حقق 10 بطولات برفقة النادي الكتالوني، ويشكل ثلاثيًا قويًا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجواياني لويس سواريز.

وسبق وصرّح نيمار، (25 عامًا)، الشهر الماضي، بأنه يرغب في البقاء مع برشلونة، بقوله: "جددت عقدي مع البلوجرانا لرغبتي في الاستمرار هنا، أنا سعيد مع زملائي وأشعر وكأني في منزلي".

مقالات متعلقة

Got مانشستر