فنانين

بيلا حديد تزور جدتها المصابة بالسرطان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بيلا حديد تزور جدتها المصابة بالسرطان

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد عبر حسابها على إنستغرام فيديو تظهر فيه أثناء زيارتها لجدتها المصابة بالسرطان. وتبدو بيلا في المقطع وهي تسير في رواق المستشفى في هولندا حيث تمكث جدتها قبل أن تدخل إلى غرفتها وتقدم لها ب

بيلا حديد:

لا يمكن أيّ شيء أن يتغلب على هذا الحب


نشرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد عبر حسابها على إنستغرام فيديو تظهر فيه أثناء زيارتها لجدتها المصابة بالسرطان. وتبدو بيلا في المقطع وهي تسير في رواق المستشفى في هولندا حيث تمكث جدتها قبل أن تدخل إلى غرفتها وتقدم لها باقة من الورود كمفاجأة في يوم ميلادها.


بيلا حديد

واحتضنت الحفيدة الجدة بطريقة مؤثرة جداً. وحقق الفيديو أكثر من 4 ملايين مشاهدة في يوم واحد. وتعليقاً عليه كتبت بيلا: "لا يمكن أيّ شيء أن يتغلب على هذا الحب. توقفت عن العمل في الأيام الـ3 الماضية لأفاجئ أوما الرائعة في هولندا لمناسبة عيد ميلادها. فهي تعيش المعركة الأكثر قسوة في حياتها وتحارب مرض السرطان. لكنني أعلم تماماً أنها المرأة الأكثر قوة ممن عرفتهنّ حتى الآن". وتابعت: "واليوم هو الأخير الذي أمضيه مع عائلتي هنا في هولندا. وآخر ما أرغب في القيام به هو الرحيل… لكنني سأفعل ذلك لأتمكن من العمل بأفضل الطرق قبل أن أعود قريباً… أحبك".

كلمات دلالية
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا