رياضة وشبابSports

أبو زايد ضمن مخططات مكابي الاخاء الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

متوسط الميدان حسن أبو زايد ضمن مخططات مكابي الاخاء الناصرة

يبدي مسؤولو فريق مكابي الاخاء الناصرة اهتماما بضم متوسط الميدان حسن أبو زايد، ضمن استعدادات الفريق لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الممتازة. وعلمنا أن اللاعب رحّب بفكرة الانضمام الى الفريق النصراوي، على أن يتم عقد

كان حسن أبو زايد قد بدأ الموسم الماضي مع فريق الدرجة العليا بني يهودا تل أبيب، ثم انتقل الى فريق هبوعيل تل أبيب، لكنه لم يمنع هبوطه الى الدرجة الممتازة


يبدي مسؤولو فريق مكابي الاخاء الناصرة اهتماما بضم متوسط الميدان حسن أبو زايد، ضمن استعدادات الفريق لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الممتازة. وعلمنا أن اللاعب رحّب بفكرة الانضمام الى الفريق النصراوي، على أن يتم عقد جلسة عمل بينه وبين الاداريين النصراويين، بايعاز من المدرب أدهم هادية.


حسن أبو زايد

وكان حسن أبو زايد قد بدأ الموسم الماضي مع فريق الدرجة العليا بني يهودا تل أبيب، ثم انتقل الى فريق هبوعيل تل أبيب، لكنه لم يمنع هبوطه الى الدرجة الممتازة.
هذا، ويتماثل الكابتن أمجد سليمان الى الشفاء من عملية جراحية اجراها في عضلات بطنه، على أن يكون جاهزا لخوض مباريات الموسم الجديد، حيث زارته الادارة والمدرب للاطمئنان على صحته.

كلمات دلالية
تسجيل 837 وفاة و4053 إصابة بفيروس كورونا في ايطاليا