فنانين

وفاء الكيلاني لـ تيم حسن: ربنا يحميك يا جبلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وفاء الكيلاني لـ تيم حسن: ربنا يحميك يا جبلي

باركت الإعلامية وفاء الكيلاني لزوجها المُمثل تم حسن على نجاحه في مُسلسله الرمضاني الهيبة والذي لاقى نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربي. ومن خلال حسابها الخاصّ على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، كتبت الكيلاني تدوينةً جاء فيها:اما تأثر


باركت الإعلامية وفاء الكيلاني لزوجها المُمثل تم حسن على نجاحه في مُسلسله الرمضاني "الهيبة" والذي لاقى نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربي. ومن خلال حسابها الخاصّ على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، كتبت الكيلاني تدوينةً جاء فيها:" اما تأثر في الصغير قبل الكبير والتعلق بيك وتبقا وكأنك حقيقي روح ودم عايش وسطيهم.. ده يبقى نجاح إستثنائي فوق العاده".


تيم حسن ووفاء الكيلاني 

وتابعت الكيلاني:" مبروك تبقى قليل عليك.. ربنا يحميك يا جبلي".
وكان حسن قد عايد جمهوره بمناسبة عيد الفطر السعيد و تمنى لهم الخير كما تمنى بالدرجة الاولى عودة السلام لبلده سورية. وقال تيم في فيديو نشره عبر أحد حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي:"بالتأكيد العيد مو حلو بلا سلام .. إنشا لله يا رب يرجع السلام لبلدي سورية ولكل البلدان ".

وعن مسلسل الهيبة، قال :"أريد ان أشكر كل أسرة المسلسل .. واحد واحد شكر من نص القلب كما أتشكر متابعتكم لأنكم أنتم مبتدى النجاح و أنتم منتهاه ".

وأضاف:"مع الإعلان عن الجزء الثاني من مسلسل الهيبة لشريك النجاح الأخ المنتج الكبير صادق الصباح .. أعدكم بأن شخصية جبل شيخ الجبل التي والحمد لله حققت نجاحاً و أثراً لمسناه من خلال الشارع ومن خلال السوشال ميديا ومن خلال الفيديوهات التي تم تداولها و المصطلحات و الكلمات وغيرها .. أعدكم أن تكون هذه الشخصية عند مستوى تطلعاتكم .. وما تهكلو للهم ".

كلمات دلالية
شعب: دهس مواطنين خلال شجار في البلدة