جامعات / مدارسStudents

النجاح البعينة تحتفل بتخريج كوكبة من طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة النجاح البعينة تحتفل بتخريج كوكبة من طلاب الصفوف السادسة

مدرسة النجاح البعينة في البيان: 

في نهاية الحفل شكرت الإدارة المربين لصفوف السوادس على جهدهم وهم المربية آمال سليمان والمربية ايناس دويري والمربي سامر بكر


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة النجاح البعينة جاء فيه ما يلي: "بأجواء رمضانية مميزة سادها الفخر والسعادة وبحضور جمهور غفير من الطلاب والاهالي ولجنة اولياء الأمور وبمشاركة الهيئة التدريسية واعضاء المجلس المحلي ومدراء المدارس نظمت مدرسة النجاح البعينة يوم الثلاثاء 20.06.2017 حفل تخريج كوكبة من خريجي طلاب السوادس وتكريم المتفوقين والموهوبين".


خلال الحفل
وأضاف البيان: "استهل الاحتفال بدخول فرقة الكشاف ساحة المدرسة تحت اشراف الاستاذ حمزه فقرا تلاها استقبال طلاب صفوف السوادس وبعدها بدأت فقرات الاحتفال بكلمة من المربي الفاضل مدير المدرسة الاستاذ محمود سليمان ابو فراس الذي أثنى بدوره على الطلبة الخريجين وذويهم وعلى الهيئة التدريسية واشاد بحرصهم على ابنائهم متمنيا للطلبة المزيد من النجاح، كما تحدث عن موضوع التفوق كقيمة مهمة وكيفية العمل من اجل الرقي في المجال العلمي والتعليمي. واشاد المدير بإنجازات المدرسة وارتفاع مستواها التعليمي والتقدم الذي أحرزته بامتحان الطلائع وامتحان الموهوبين وحصول المدرسة على بطولة الدولة في مسابقة عناقيد التفكير، وشكر جهود المعلمين المعلمات ولجنة اولياء الامور. وحث مدير المدرسة ابو فراس الخريجين على طلب العلم مبتدئا مستشهدا بقوله تعالى "وقل ربي زدني علما"..وشدّد على أهمية التسلح بالعلم والأخلاق الحميدة. ومن ناحيته اعتبر رئيس لجنة اولياء الامور المحامي وائل سليمان ان الجهود المميزة والجبارة لإدارة المدرسة وطاقمها التعليمي والفعاليات التربوية والتعليمية التي نظمت حتى قادت المدرسة الى تحقيق مثل هذا النجاح والتميز وبارك للخريجين وتمنى لهم التفوق والتميز دائما."
وأضاف البيان: "كلمة الخريجين كانت من نصيب الطلاب احمد جودات سليمان وريان عياده ومحمد سعيد سليمان الذين شكروا مدير واعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم وتمنوا لزملائهم التوفيق والنجاح. وقد زاد الاحتفال تألقا فقرات إبداعية، فنية بتقديم الطالبات ليان محمود سليمان ومريم ماهر سليمان ومايا غسان سليمان حيث قدموا مسرحية "ابني يتخرج" بإرشاد المعلمة لينا فاعور، كما وعرض الطلاب رنيم سليمان وفادي سليمان وشهد زيادنه فقرة فنية عن الانترنت الآمن تحت تدريب المعلمة لينا فاعور. وكان لجوقة المدرسة وصلتين غنائيتين رائعتين تحت تدريب المعلمة دينا دلاشة، تلتها فقرة توزيع شهادات على طلاب الطلائع في الرياضيات وتكريم المعلمتين عائشة نجيدات والمعلمة ازهار طه، لحصول طلابنا على نتائج مُشرفة في المسابقة. وكان للمتبرعين الأفاضل حصة من الاحتفال حيث وُزعت لهم شهادات تقديرية، ودعوات قلبية، بدوام عطائهم وسخائهم بمد يد العون، ودعم المدرسة. وقدمت فرقة الدبكة الشعبية في المدرسة فقرة فنية لاقت استحسان الحضور قام على تدريبهم الاستاذ نمر نصار . وقدم طلاب الصف السادس أ عرض ورقصة على انغام اغنية فيروز بإرشاد الاستاذ نمر نصار. تلاها فقرة لطلاب النويدية الذين قدموا فقرة ووصلة غنائية لاقت استحسان الحضور بإرشاد المعلمة سهى سليمان. وكان مسك ختام الحفل، فرز مسابقة اليانصيب الخيري".
واختتم البيان: "وفي نهاية الحفل شكرت الإدارة المربين لصفوف السوادس على جهدهم وهم المربية آمال سليمان والمربية ايناس دويري والمربي سامر بكر. وفي النهاية كان الكثير الكثير من الدعوات القلبية المؤثرة من الإدارة، المربين، وكافة اسرة الهيئة التدريسية، ونُصحهم بأن يشدو نحو رفع راية العلم والأخلاق بهمة عالية، وعزيمة غير مُنتهية لإتمام حياتهم المستقبلية والبقاء بنفس وتيرة التألق، التميز، والنجاح" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية