الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

كفرمندا: معرض الرسومات والأشغال اليدوية في مدرسة ابن سينا الابتدائية

كل العرب
نُشر: 22/06/17 11:52,  حُتلن: 12:12

تخلل المعرض عرضًا لأبرز الرسومات الفنية والأعمال اليدوية التي قام بها الطلاب خلال السنة الدراسية تحتَ أطار مشروع "خرز ومكوى" بإشراف المعلمة كفاح أبو رومي والمعالجة الوظيفية مرام حمود

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا، جاء فيه:"افتتح في مدرسة ابن سينا الابتدائية  - كفرمندا معرض فني تحت عنوان "الرسام المبدع"، بمبادرة من معلمة التربية الخاصة في المدرسة كفاح أبو رومي، والتي كانت صاحبة فكرة إقامة المعرض وإدخالها حيِّز التنفيذ، بالتعاون مع الأستاذ بلال زيدان".


خلال فعاليات المعرض

وأضاف البيان:"هذا، وقد تخلل المعرض عرضًا لأبرز الرسومات الفنية والأعمال اليدوية التي قام بها الطلاب خلال السنة الدراسية تحتَ أطار مشروع "خرز ومكوى" بإشراف المعلمة كفاح أبو رومي والمعالجة الوظيفية مرام حمود".

وزاد البيان:"في بداية المعرض بدأ طلاب الصف بعرض رسوماتهم مع شرح وافر ومفصل أمامَ حشد من الحضور الذي شملَ كل من: مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي، رئيس المجلس المحلي السيد طه زيدان، مدير قسم المعارف السيد جمال طه، مديرو عدة مدارس من القرية، عليا مباريكي ممثلة عن مركز ماتيا شفاعمرو، معلمي التربية الخاصة من مختلف المدارس، بالإضافة لأولياء أمور الطلاب.
جدير ذكره أن هذا المعرض هوَ الأول من نوعهِ الذي يقام في مدرسة ابن سينا والذي لقي أقبالًا ونجاحا باهرا وكبيرا من قِبَلِ المشاركين"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة