الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

تحذير من تكرار الاعتداءات على الموظفين في بلدية الطيبة

كل العرب
نُشر: 22/06/17 11:50,  حُتلن: 14:48

النقابي جميل أبو راس:

هي ليست الجريمة الأولى وعلى ما يبدو لن تكون الأخيرة ما دامت الشرطة مستمرة بتقاعسها

من هنا فإننا ندعوها إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة لوقف هذا المسلسل البشع، كما نهيب بأهلنا إلى التعاون معا لنبذ هذه الظواهر واجتثاثها

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

شرطة اسرائيل ترى بعين الخطورة البالغة أي من اعمال العنف والاعتداءات وبالذات بحق موظف عام في خدمة الجمهور وايا كان بحيث تواصل في تحقيقاتها بكافة هذة الملفات 

أصدر مجلس العمال اللوائي في المثلث الجنوبي ولجنة موظفي بلدية الطيبة، صباح اليوم الخميس، بيانا حذرا من خلاله من تكرار الاعتداءات على موظفي بلدية الطيبة، إذ تم هذا الأسبوع اطلاق النار على سيارة عاملة اجتماعية في البلدية.


النقابي جميل أبو راس

وجاء في البيان: "موظفو بلدية الطيبة، بشكل عام وفي قسم الرفاه الاجتماعي، يؤدون واجبهم تجاه المواطن على أحسن وجه، وفي حال أي استياء بالإمكان اللجوء إلى الوسائل القانونية المتاحة، وأما اعتماد العنف والاجرام المنظم كأداة ضغط كردع الموظفات والموظفين عن القيام بما يمليه عليهم ضميرهم الإنساني وواجبهم المهني فهو أمر مرفوض جملة وتفصيلا ولا يمكن المرور عليه مر الكرام".

وقال النقابي جميل أبو راس، رئيس المجلس اللوائي في تعقيب له على جريمة الاعتداء هذه: "هي ليست الجريمة الأولى وعلى ما يبدو لن تكون الأخيرة ما دامت الشرطة مستمرة بتقاعسها. ومن هنا فإننا ندعوها إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة لوقف هذا المسلسل البشع، كما نهيب بأهلنا إلى التعاون معا لنبذ هذه الظواهر واجتثاثها".

الشرطة: سنواصل التحقيقات
وجاء في تعقيب المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "تم بالفعل استلام تقرير فيما يخص العاملة الاجتماعية  بحيث تواصل الشرطة في اعمال البحث والتحقيق الحثيثة بكافة التفاصيل والملابسات. اضف وفي نفس الصدد ليس من النافلة تأكيدنا على أن شرطة اسرائيل ترى بعين الخطورة البالغة أي من اعمال العنف والاعتداءات وبالذات بحق موظف عام في خدمة الجمهور وايا كان بحيث تواصل في تحقيقاتها بكافة هذة الملفات حتى تقديم كافة المشتبهين الضالعين فيها امام سيادة العدالة وكل ذلك وسط تجاهلنا اي من التصريحات او الاقوال او التفوهات التي لا اساس لها من الصحة ولا تعدو كونها فقاعات اعلامية وعناوين رنانة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
260454.51
BTC
0.51
CNY