جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: مدرسة آفاق تخرّج طلاب الثواني عشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
33

تل ابيب
سماء صافية
33

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
33

قطاع غزة
سماء صافية
35

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: مدرسة آفاق تخرّج الفوج الأول من طلاب الثواني عشر

عمّمت مدرسة آفاق في أم الفحم بيانًا صحفيًا جاء فيه:بمشاعر مفعمة بالفرح والسعادة، احتفل طلاب وطاقم مدرسة آفاق أم الفحم بتخريج الفوج الأول من طلاب وطالبات الثواني عشر، حيث تكلل هذا الاحتفال بعدة فقرات وكلمات. وتمّ افتتاح هذا الحفل باستقبال

مدير المدرسة الاستاذ خالد محاجنة رحّب بالأهالي والحضور وتمنى للخريجين التوفيق في مسيرتهم المستقبلية

قامت جوقة المدرسة بقيادة المعلمة سهاد كامل باطراب الحاضرين بفرحة النجاح والتخرج والقاء قصيدة بعنوان هلت زغاريد النجاح


عمّمت مدرسة آفاق في أم الفحم بيانًا صحفيًا جاء فيه:"بمشاعر مفعمة بالفرح والسعادة، احتفل طلاب وطاقم مدرسة آفاق أم الفحم بتخريج الفوج الأول من طلاب وطالبات الثواني عشر، حيث تكلل هذا الاحتفال بعدة فقرات وكلمات. وتمّ افتتاح هذا الحفل باستقبال الخريجين وتقديمهم ومن ثم تم تلاوة ايات عطرة من القران الكريم، وقام بعدها مدير المدرسة الاستاذ خالد محاجنة بالترحيب بالأهالي والحضور وتمنى للخريجين التوفيق في مسيرتهم المستقبلية".


صور من حفل التخريج

وأضاف البيان:"وتابعت بعده مندوبة المربين المربية ابتسام اغبارية بالثناء على الطلاب ومثابرتهم. ومن ثم قامت جوقة المدرسة بقيادة المعلمة سهاد كامل باطراب الحاضرين بفرحة النجاح والتخرج والقاء قصيدة بعنوان هلت زغاريد النجاح. وبعدها القت الطالبة اصالة عوض كلمتها كمندوبة الطلاب التي اثنت وشكرت بها المدرسة وطاقم المعلمين على الدعم الذي لاقته بالمدرسة، وتابعتها مندوبة الاهالي الام الفاضلة ام محمد محسن، بكلمتها والتي ارتكزت على الشكر والتقدير للمدرسة وطاقمها وادارتها بالدعم والتحفيز على ايصال الطلاب الى بر الامان".

وزاد البيان:"وفيما بعد قام المرشد الاسري السيد وهبي عامر بالقاء محاضرة للطلاب والاهالي باهمية النجاح والايمان بالنفس وبالقدرات الايجابية الموجودة في كل شخص واهمية العلاقات الايجابية داخل الاسرة وتأثيرها على الابناء. من ثم تمّ تكريم وتوزيع الشهادات على الخريجين واختتمت الحفل مركزة التربية الاجتماعية نسرين محاجنة بتقديم الشكر لكل من ساهم بانجاح الحفل ودعوة الحضور لوجبة افطار جماعية ومشتركة.  وأعرب الطلاب والاهالي عن سعادتهم بهذا التخرج وانه يعني الكثير لهم من دعم وتقدير وايمانا بقدراتهم"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم آفاق
اتّهام قاصر فلسطيني (17 عامًا) بالتخطيط لتنفيذ عملية