رياضة وشبابSports

رونالدو قرر دفع 14.8 مليون يورو لمصلحة الضرائب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
11

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كريستيانو رونالدو قرر دفع 14.8 مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية

في تطوّر دراماتيكي، أكّدت تقارير صحفية إسبانية أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، قرر دفع مبلغ 14.8 مليون يورو المستحقة لمصلحة الضرائب الإسبانية لتسوية أموره المالية وإنهاء الأزمة. ويذكر أنّ النيابة العامة في مدريد

صحيفة "سبورت" الإسبانية:

كريستيانو رونالدو قرر دفع المبلغ المستحق للضرائب حتى يتجنب الحبس، إذ أنه حال رفض هدّاف الميرينغي الاعتراف بالتهرب الضريبي وثبتت التهمة عليه فإنّه يواجه عقوبة السجن التي قد تصل إلى 7 سنوات


في تطوّر دراماتيكي، أكّدت تقارير صحفية إسبانية أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، قرر دفع مبلغ 14.8 مليون يورو المستحقة لمصلحة الضرائب الإسبانية لتسوية أموره المالية وإنهاء الأزمة. ويذكر أنّ النيابة العامة في مدريد كانت قد وجّهت تهمة لصاروخ ماديرا بالتهرب الضريبي بقيمة 14.8 مليون يورو بشكل متعمَّد، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.


كريستيانو رونالدو

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإنّ "كريستيانو رونالدو قرر دفع المبلغ المستحق للضرائب حتى يتجنب الحبس، إذ أنه حال رفض هدّاف الميرينغي الاعتراف بالتهرب الضريبي وثبتت التهمة عليه فإنّه يواجه عقوبة السجن التي قد تصل إلى 7 سنوات".

يشار أخيرًا إلى أنّه تقرر أن يدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي في 31 يوليو/تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة. وبموجب الادعاء، إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا