الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

رئيس بلدية الطيبة: مباشرة العمل في شارع 444 لإنهاء معاناة سنوات

كل العرب
نُشر: 21/06/17 15:31,  حُتلن: 16:33

رئيس بلدية الطيبة - المحامي شعاع منصور مصاروة

بدأ العمل بشكل رسمي ونهائي في شارع لطالما أثقل كاهل مواطني بلدنا الحبيب والمنطقة برمتها وسبب معاناة دامت سنوات طوال وخطف أرواحا من زهرات شبابنا

بعد معاناة سنوات طويلة من شارع 444، الذي يشهد يوميًا ازمة سير خانقة وحوادث سير خطيرة، تمّ اليوم نصب لافتات تؤكد على مباشرة العمل في الشارع. حيث أشار رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، إلى أنّه "تمّت مباشرة عمل في الشارع بالفعل، وبهذا نكون قد نفّذنا وعدًا لأهالي المدينة".


رئيس بلدية الطيبة - المحامي شعاع منصور مصاروة

وقال مصاروة:" لا نعد إلا بما نفي ونفي بما نعد. أهلنا في الطيبة ومع شهر الخير والبركة تحل البركات وتستمر المشاريع والانجازات، بعد الضغط المستمر منذ تولينا زمام منصبنا وبالتعاون مع جميع الأطراف الرسمية وجلسات مكثفة مع وزارة المواصلات وشركة "نتيڤي يسرائيل" والجهات جميعها، ها هو الله عز وجل يكتب لنا التوفيق والنجاح، ها هي اللافتات تُنصب على طرف شارع 444 لبدء العمل بشكل رسمي ونهائي في شارع لطالما أثقل كاهل مواطني بلدنا الحبيب والمنطقة برمتها وسبب معاناة دامت سنوات طوال وخطف أرواحا من زهرات شبابنا. ومع بدء العمل نكون بفضل الله نفذنا الوعد والعهد أمام الله والمواطن وقد وضعنا حدا لهذه المعاناة وحطمنا عنق الزجاجة فمن حقنا أن نعيش بكرامة". 

مقالات متعلقة