رياضة وشبابSports

ابناء سخنين بطلاً لدوري XL لعام 2017
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فريق ابناء سخنين بطلاً لدوري XL الرمضاني لعام 2017

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بحضور رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم وعدد من اعضاء البلدية ورجل الاعمال البارز موسى حصادية مدير عام ومالك مكتب البستاني المشرف على دوري xl في الوسط العربي وبحضور ممثلين من شركة xl والسيد محمد ابو يونس رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين وخالد

كان الفريق ال سخنين ي قد تخطى في مرحلة النصف نهائي فريق ابناء شعب بهدف للا شيء ايضاً وسط تفاعل وحماس الجماهير السخنينية في المدرجات


بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وعدد من اعضاء البلدية ورجل الاعمال البارز موسى حصادية مدير عام ومالك مكتب البستاني المشرف على دوري xl في الوسط العربي وبحضور ممثلين من شركة xl ومحمد ابو يونس رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين وخالد دوخي مدير الفريق ولاعبي اتحاد ابناء سخنين الحارس محمود قنديل وفراس مغربي وسراج نصار وبحضور أكثر من ألف مشجع في المدرجات فاز فريق ابناء سخنين بكأس XL لعام 2017 وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كفرون - عرابة بالنتيجة 1-0 في المباراة التي احتضنها ملعب كرة القدم المصغرة في مدرسة الغدير في سخنين وبحضور أكثر من ألف مشاهد من كافة انحاء الوسط العربي.

وكان الفريق السخنيني قد تخطى في مرحلة النصف نهائي فريق ابناء شعب بهدف للا شيء ايضاً وسط تفاعل وحماس الجماهير السخنينية في المدرجات.
اما فريق كفرون - عرابه فقد وصل الى المباراة النهائية بفوزه على حامل اللقب من السنة الماضية فريق ابناء الفرديس بهدفيين لهدف.
لكنه اخفق بالفوز بكأس xl بعد خسارته للفريق السخنيني كما اسلفنا في مباراة دربي مميزة .
الجدير ذكره انه تم تنظيم أفطار جماعي قبيل المباريات في مطعم الروابي في مشارف مدينة سخنين شارك به العشرات وعلى رأسهم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وموسى حصادية ورئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين محمد ابو يونس ومديرالفريق السخنيني خالد دوخي ولاعبي الفريق السخنيني قنديل ومغربي ونصار ومدرب اتحاد ابناء سخنين البرازيلي ومساعدة ايمن خلايلة والمسؤولين عن شركة xl بالاضافة الى شخصيات اخرى .
وتحدث قبيل الافطار رئيس بلدية سخنين مازن غنايم الذي شكر القائمين على هذا تنظيم هذا الدوري المميز في الوسط العربي مؤكداً ضرورة واهمية التعاون ما بثين شركة xl والوسط العربي .
اما موسى حصادية فاضاف : دوري كأس xl يستقطب انظارالوسط العربي أجمع كل سنة وهذه السنة كان له رونق خاص ومميز بفضل وصول فرق رائدة من الوسط العربي الى النهائيات اننا نرى بهذا الدوري وهذه المسابقة التي تنظمها شركة xl اهمية كبيرة لوسطنا العربي بالتقارب والتأخي خصوصاً ان الدوري يجري خلال شهر رمضان المبارك .
وأضاف موسى حصادية: "بطبيعة الحال نشكر ادارة شركة xl على تعاونهم واحتضانهم لهذا الدوري وشكر خاص ايضاً لبلدية سخنين ورئيسها مازن غنايم على تعاونه ومشاركته معنا ولا انسى ادارة ولاعبي الفريق السخنيني على حضورهم ومساهمتهم بنجاح هذا الدوري الذي اصبح تقليدياً كل سنة والى اللقاء في السنة القادمة ان شاء الله .

كلمات دلالية
روحاني: لا نريد حربا مع الولايات المتحدة