جامعات / مدارسStudents

عبد العزيز أمون دير الأسد تخرج طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة عبد العزيز أمون دير الأسد تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها

تخلل الحفل كلمة مربي الصفوف التي القاها المربي حسين ابو جمعة وبعزف مميز على الكمان للطالب يوسف اسدي وبمناظرة بين العلم والجهل والعدل من تمثيل الطلاب عاطف ذباح ولطيفة حجازي ودانا نعمة 


 بحفل متواضع وأجواء عائلية مميزة احتفلت أسرة مدرسة عبد العزيز أمون الابتدائية في دير الاسد بتخريج فوجا جديدًا من طلابها بحفل تولى عرافته الطالبان ميسم أسدي ورامي يوسف وباشراف المربي حسين نعمة في قاعة المركز الجماهيري في القرية.


خلال التخرج

مديرة المدرسة المربية جيهان ذباح "باركت خلال الكلمة التي القتها للخريجين والخريجات من طبقة السوادس في المدرسة بانتهاء مرحلتهم الابتدائية وانتقالهم للمرحلة الاعدادية وتمنت لهم المزيد من النجاحات المستقبلية في مسيرتهم التعليمية بالمراحل الاعدادية والثانوية واثنت بدورها على جهود وانتماء وعطاء طواقم المدرسة على سنة دراسية ممتعة تكللت بالنجاحات".

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة من ابداع الطلاب اذ بدأ الحفل بتلاوة حكيمة من القران الكريم للطالب محمد احمد نعمة تلاه الفقرات الترفيهية والغنائية من حوار بين معلمة وطالبة للطالبتان ليان ذباح ودلع ذباح وعزف موسيقي مميز بمشاركة وأشراف الفنان سهيل فودي وأدم ذباح ومحمد صنع الله، وبدعاء الامتحان للطالبة حنان اسدي وبمسرحية هادفة من تمثيل وبابداع طلاب السادس ج وبدبكة شعبية لنخبة من طلاب السادس د.

كما وتخلل الحفل كلمة مربي الصفوف التي القاها المربي حسين ابو جمعة وبعزف مميز على الكمان للطالب يوسف اسدي وبمناظرة بين العلم والجهل والعدل من تمثيل الطلاب عاطف ذباح ولطيفة حجازي ودانا نعمة وبحوار باللغة الانجليزية والطلاب علي صنع الله وملاك عيسى وبكلمة للخريجين قام بالقاءها الطلاب محمد اسدي ونور عساف وكرم سعيد ومحمد قاسم وبعرض فني لفرقة انصار ستار واختتم بمشاهدة عارضة مميزة عن مسيرة الطلاب خلال السنة الدراسية وبفقرات غنائية ترفيهية.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات باجواء فرحة. نثني ونبارك للطاقم الاداري والتوجيهي والسكرتاري من مدرسة عبد العزيز امون وعلى رأسهم مديرة المدرسة المربية جهان ذباح ولطلاب طبقة السوادس بتخريجهم وانتقالهم للمرحلة الاعدادية وتتمنى للجميع التقدم والنجاح من اجل رفع اسم دير الاسد عالياً وألف ألف مبروك.  

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الأسد