الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

نسبة نجاح كاملة بامتحان الدولة لطلاب كلية التمريض الناصرة

كل العرب
نُشر: 20/06/17 13:11,  حُتلن: 13:13

كلية التمريض أي.م.م.س الناصرة قي البيان: 

هذا الفوج هو الفوج الثامن عشر، حيث تم مؤخرًا تخريج 64 ممرضًا وممرضة حصلوا على شهادة دبلوم من مدرسة التمريض أي.م.م.س الناصرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية التمريض أي.م.م.س الناصرة جاء فيه ما يلي: "بعد سنتين ونصف كاملتين من تعلم وتزويد طلاب كلية التمريض أي.م.م.س الناصرة بالمواد والمواضيع اللازمة لممارسة مهنة التمريض على يد طاقم المعلمين في المدرسة، وإنهاء الامتحانات الداخلية فيها، توجهوا الطلاب لامتحان الدولة في التمريض وتميزوا بجدارة حيث أجتاز جميع المتوجهين الامتحان وحصلوا على علامة نجاح متميزة وعلى رخصة ممرض/ة مؤهل/ة".


خلال التخرج

وأضاف البيان: "وفي حديثنا مع د. أمل خازن شاركتنا بفخرها بنتائج الطلاب المرموقة، إذ نجح جميع الطلاب بالامتحان من أول مرّة وحصلوا على معدلات علامات عالية. إن عملنا بالمدرسة وبذل جهودنا بالطلاب لم يذهبوا سدًا، الفوج متميز ونتائجهم دائمًا على مستوى عال، وجهود الطاقم التعليمي وتزويدهم بالمواد النظرية والتطبيقية اللازمة هي سر نجاحهم، ونجاحهم هو نجاح وفخر لنا. وأضافت د. أمل بأن مسيرة الطلاب إبتدأت وهم سفراء لنا في جميع المستشفيات والمؤسسات الطبية التي سيعملون بها، جزء كبير من الطلاب انخرط بالعمل التمريضي فعملهم هو رسالة إنسانية كبيرة وكلنا ثقة بأنهم سينجحون بتحقيقها".

واختتم البيان: "من الجدير بالذكر بأن هذا الفوج هو الفوج الثامن عشر، حيث تم مؤخرًا تخريج 64 ممرضًا وممرضة حصلوا على شهادة دبلوم من مدرسة التمريض أي.م.م.س الناصرة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة