جامعات / مدارسStudents

تخريج الفوج الـ 21 من إعدادية دير الاسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تخريج الفوج الـ 21 من إعدادية دير الاسد بحفل مميز

إفتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة المربي حسين اسدي الذي رحب بدوره بالحضور وبارك للخريجين والخريجات بانتهاء مرحلتهم الاعدادية


بحضور رئيس مجلس دير الاسد المحلي السيد احمد ذباح وعدد من اعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية وتربوية وعلى راسهم مدير المدرسة الثانوية الشاملة في دير الاسد المربي محمود عمر - ابو السعيد ومدير مدرسة العين الابتدائية المربي خالد اسدي ومدير قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي ورئيس لجنة أولياء الامور والمئات من اولياء امور الطلاب، إحتفلت أسرة المدرسة الاعدادية في دير الاسد ممثلة بقائد المسيرة التربوية في المدرسة المربي حسين حسن الاسدي بتخريج الفوج الواحد والعشرين من طلابها والذي احتضنته قاعة المركز الجماهيري في القرية.


خلال حفل التخريج

وإفتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة المربي حسين اسدي الذي رحب بدوره بالحضور وبارك للخريجين والخريجات بانتهاء مرحلتهم الاعدادية وانتقالهم للمرحلة الثانوية وتمنى لهم المزيد من التالق والنجاحات مستقبلاً. رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح أثنى على أدارة المدرسة الاعدادية واكد على ضرورة الاستمرارية بالنجاح وقطف الثمار بتخريج اكبر عدد ممكن من طلاب دير الاسد وانخراطهم بالتعليم العالي من اجل رفع اسم دير الاسد عالياً.

وتخلل الحفل فقرات ترفيهية وغنائية لجوقة المدرسة التي ابدعت بأدائها وسط تصفيق حار من قبل الحضور. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين وسطة فرحة كبيرة عمت قاعة المركز الجماهيري .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الأسد تخريج