الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

تخريج الفوج الـ 26 من مدرسة عاطف خطيب الاعدادية في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 20/06/17 09:55,  حُتلن: 11:01

جاء في البيان:

تعددت فقرات الحفل المميز الذي تولى عرافته الطالبة شروق رمالي التي أبدعت الحضور بكلماتها المعبرة وأدائها الجميل

وصل لموقع العرب بيان صادر عن مدرسة عاطف خطيب الإعدادية، جاء فيه: "بأجواء مفعمة بالفرح وبحفل فريد من نوعه إرتقى إلى أعلى المستويات احتفلت مدرسة عاطف خطيب الاعدادية في شفاعمرو بتخريج الفوز ال 26 من طلابها وذلك في قرية السندباد في كابول".


صور لطلاب الفوج الـ 26 من المدرسة الإعدادية

وأضاف البيان: "وتعددت فقرات الحفل المميز الذي تولت عرافته الطالبة شروق رمالي التي أبدعت الحضور بكلماتها المعبرة وأدائها الجميل والذي بدأ بكلمة مدير المدرسة المربي معمر صغير الذي بارك بدوره للخريجين والخريجات وأكد خلال كلمته على اهمية التعليم في عصرنا هذا لأنه السلاح الوحيد لنا كأقلية في هذه البلاد. وأثنى مدير المدرسة على الخريجين والخريجان من الفوج ال 26 المتألقين والمتألقات بتحصيلهم العلمي وتمنى لهم التحليق عاليا في سماء المجد بالأخلاق الحميدة والتحصيل العلمي".

وتابع بيان المدرسة: "مركزة الطبقة المربية وفاء خواجا تمنت للخريجين دوام التقدم والنجاح وأكدت ان لكل بداية فرصة جديدة للنجاح لذا استغلوا فرصة الانتقال للمرحلة الثانوية لتكون بداية نجاح لكم. وتخلل حفل التخريج العديد من الفقرات، بدايتها كان تسليم شعلة وراية العلم من قبل طلاب التواسع لمدير المدرسة الذي أكد بدوره نقل هذه الشعلة من جيل إلى جيل .. وفقرات غنائية لمواهب الغناء المميزين من طلاب وطالبات المدرسة، كذلك تم الافطار الجماعي للخريجين وطاقم الهيئة التدريسية في قرية السندباد وفي نهاية الحفل تم توزيع البوم الصور والشهادات للطلاب وخرج كل صف مع مربيه ليطلقوا البالونات مع امنياتهم في الحياة" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة