رياضة وشبابSports

زيدان يقطع إجازته ليقنع كريستيانو بالبقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ريال مدريد يعيش حالة استنفار وزيدان يقطع إجازته ليقنع كريستيانو رونالدو بالبقاء

صحيفة "ماركا" الإسبانية :

زيدان افهم رونالدو أنّ ريال مدريد فريق يكسب بوجوده وأنه بحاجة إليه سواء بسبب روح المنافسة التي يتمتع بها أو الأهداف التي يسجلها


أكّدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يسعى إلى إقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالبقاء مع الفريق الملكي بكل الوسائل. حيث قطع زيزو إجازته في إيطاليا، للاتصال برونالدو الموجود في روسيا لخوض كأس القارات والتأكد من صحة الأنباء التي تحدثت عن رغبته بترك إسبانيا"، وفقصا للصحيفة.


زيزو يحتضن رونالدو خلال احتفالات حصد لقب الليجا الاسبانية

ويذكر أنّ مصادر صحيفة قد تحدثت في اليومين الأخيرين عن قرار الهدّاف التاريخي للملكي بترك مدريد بسبب الاتهامات بالتهرب الضريبي، التي وجهتها له مؤخرا النيابة العامة، والتي يعتبر كرستيانو أنّ لا أساس لها من الصحة.

واوضحت ماركا في تقريرها أنّ "زيدان افهم رونالدو أنّ ريال مدريد فريق يكسب بوجوده وأنه بحاجة إليه سواء بسبب روح المنافسة التي يتمتع بها أو الأهداف التي يسجلها". وأضافت الصحيفة أنّ "قائد الفريق سيرخيو راموس اتصل بدوره برونالدو من أجل إقناعه بالعدول عن هذه الفكرة".

ولم يصدر عن رونالدو، الذي يقابل مع منتخب بلاده، الأحد، المكسيك في كأس القارات، أي موقف بعد إعلان صحيفة "آ بولا" البرتغالية، الجمعة، أن النجم البرتغالي قرر ترك إسبانيا هذا الصيف لأنه سيكون متضايقا من ملاحقات مصلحة الضرائب ومن عدم دعم ناديه له في هذه القضية.

إقرا ايضا في هذا السياق: