أخبارNews & Politics

نتنياهو: السلطة الفلسطينية ترفض إدانة عملية القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتنياهو: السلطة الفلسطينية ترفض إدانة عملية القدس وتدفع تعويضات لأهالي المنفذين

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو :

بدلًا من إدانة العملية الإرهابية نشرت حركة فتح التي يترأسها أبو مازن بيانا يدين مقاتلي حرس الحدود الذين قتلوا الإرهابيين

السلطة الفلسطينية ترفض بطبيعة الحال إدانة عملية القتل وهي ستدفع الآن تعويضات مالية لأسر القتلة


عمّم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي، بيانًا جاء فيه:"أدلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالتصريحات التالية في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية التي عقدت صباح اليوم بأورشليم:"باسم الحكومة والشعب أود أن أقدم التعازي الحارّة إلى عائلة مقاتلة حرس الحدود هداس مالكا رحمها الله. إن حزنهم هو حزننا وأساهم هو أسى الشعب أجمع. كانت هداس شابة مليئة بال حياة . إنها جسدت رسالة الدفاع عن دولة إسرائيل. قادتها وجنودها أحبوها واعتمدوا عليها. مثلها مثل رفيقتها في السلاح المقاتلة هدار كوهين رحمها الله، هي استشهدت أثناء أداء مهامها في إطار الكفاح الحازم ضد الإرهابيين المتعطشين للدماء".

بنيامين نتنياهو خلال جلسة الحكومة اليوم

وتابع نتنياهو، بحسب البيان، أنّ:"قوات الأمن تعمل منذ يوم الجمعة في محيط القرية التي خرج منها الإرهابيون وهي تستعد لهدم منازلهم. لقد ألغينا زيارات الفلسطينيين إلى إسرائيل التي صادقنا عليها بمناسبة حلول شهر رمضان وأوعزت للشرطة بتعزيز الإجراءات الأمنية والفحوصات في ساحة باب العامود". وأضاف:"بدلًا من إدانة العملية الإرهابية نشرت حركة فتح التي يترأسها أبو مازن بيانا يدين مقاتلي حرس الحدود الذين قتلوا الإرهابيين، كما أشاد هذا البيان بالقتلة ونعتهم بالأبطال. يبدو أنه لا حدود للكذب وللوقاحة. السلطة الفلسطينية ترفض بطبيعة الحال إدانة عملية القتل وهي ستدفع الآن تعويضات مالية لأسر القتلة. أدعو دول العالم إلى إدانة القتل وأولئك الذين يشيدون به وإلى مطالبة السلطة الفلسطينية بالكف فورا عن دفع المخصصات المالية لأسر الإرهابيين – هذا فقط يشجع الإرهاب"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو