جامعات / مدارسStudents

حرفيش الشاملة: مهرجان تخريج الفوج الـ27
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مهرجان تخريج الفوج السّابع والعشرين تحت عنوان أنا إنسان في حرفيش الشاملة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

احتفلت مدرسة حرفيش الشّاملة بتخريج الفوج السّابع والعشرين، ضمن مهرجان احتفاليّ وثقافيّ تحت عنوان انا إنسان وقد استمدوا العنوان من المشروع الوزاريّ المشاركة الاجتماعية حيث اقفلوا دائرة ثلاث سنوات من التطوع لخدمة المجتمع.

حرفيش الشاملة:

اختتم الاحتفال ب فيلم عنوانه "انا إنسان" لخص حياة الخريجين في المدرسة على مدار ثلاث سنوات. كما وتوزع الطلاب على صفوفهم لاستلام (حقيبة الخريج) التي ضمت شهادة الانهاء، صورة الفوج، البوم التخريج، هدية المجلس، ومجلة المدرسة


احتفلت مدرسة حرفيش الشّاملة بتخريج الفوج السّابع والعشرين، ضمن مهرجان احتفاليّ وثقافيّ تحت عنوان "انا إنسان" وقد استمدوا العنوان من المشروع الوزاريّ "المشاركة الاجتماعية" حيث اقفلوا دائرة ثلاث سنوات من التطوع لخدمة المجتمع.


خلال التخرج

استهلّ المهرجان الأستاذ كميل سعد بعرافته مستقبلا وفد المعلمين والمعلمات من المرحلتين الإعدادية والثّانويّة، الذين كانت لهم الايدي البيضاء في إعداد الفوج الخريج للحياة. ثم دخل الخريجون برفقة المربيات ذكاء حيحي، صديقة فارس، عنات شنان وأنوار عامر على أنغام اغنية "بكرا" حفاة الأقدام تعاطفا مع هؤلاء الذين أنهكتهم الحياة، وشردتهم ويلات الحرب، وذلك في إطار عرض حركي رائع يجسد الحرب والسّلام، وينادي بنبذ الطّائفيّة والعنصريّة، رافعين رموز وشعارات الطّوائف الأربع.

درّب للعرض الحركي الفنان القدير ابن الجولان" نهاد رضا"، كما وأدار الخريجون منصة حوار ضمّت كلّا من السّادة مفيد مرعي رئيس المجلس المحلي والّذي غطى تكاليف الاحتفال، وخصّص هدية للخريجين والمعلمين، عساف بدر رئيس لجنة أولياء الامور، هشام بدر مدير المدرسة الشّاملة، وحيد غضبان مدير المرحلة الإعداديّة والطّالب هايل بدر من الحادي عشر ممثلا عن الطلاب. وقد قدم المتحاورون نصائحهم للأهل والخريجين، وتحدثوا عن دورهم في مسيرة التّربية والتّعليم. الطّالب الخريج محمود خير الدين صدح بصوته الرائع ب أغنية "دبنا ع غيابك دبنا" ليحلق بنغماته في سماء حرفيش. كما وقدّم الطلاب
الخريجون تمثيليّة راقية عبرت عن تخبطات الخريج بالنسبة لاختيار المهنة، وذلك تحت إشراف وتدريب الفنان نهاد رضا. تخلل الحفل فقرات مختلفة للصفوف تنوعت بين العزف على البيانو والجيتار، والتمثيل الكوميدي والإلقاء، وتقديم نشرة إخباريّة لفرع الإعلام وغير ذلك الكثير.

اختتم الاحتفال بفيلم عنوانه "انا إنسان" لخص حياة الخريجين في المدرسة على مدار ثلاث سنوات. كما وتوزع الطلاب على صفوفهم لاستلام (حقيبة الخريج) التي ضمت شهادة الانهاء، صورة الفوج، البوم التخريج، هدية المجلس، ومجلة المدرسة"منبري حريتي". المدرسة بدورها تشكر كل من ساهم بإنحاح هذا المهرجان الثقافي. لخريجينا وخريجاتنا ألف مبروك التخريج" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
حزب يهودي- عربي جديد..| وديع عواودة