الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

سخنين: بنك مركنتيل ينظم افطارا بحضورالمئات والعديد من رؤساء السلطات المحلية

محاسن ناصر -
نُشر: 17/06/17 18:10,  حُتلن: 18:13

بعد الافطار متعت وشنفت فرقة " دندنة" بإدارة الفنان رأفت حتحوت عكا اذان الحضور بالمعزوفات والأناشيد الرمضانية الجميلة

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك نظم يوم الخميس 15.06.2017 بنك مركنتيل الافطار الرمضاني في قاعة منتزه رويال في مدينة سخنين حضره المئات من منطقة عكا ورئيس اللجنة القطرية للجنة رؤساء المجالس المحلية العربية ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم ورئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب والقائم بأعمال رئيس بلدية عرابة عادل بدارنة ورئيس مجلس مجلس ديرحنا  سمير حسين ورئيس مجلس محلي كفرياسيف عوني توما ورئيس مجلس مجلس ابو سنان نهاد مشلب ورئيس مجلس محلي معليا حاتم عراف ورجال الدين ومن بنك مركنتيل شارك في الافطار الرمضاني المدير العام لبنك مركنتيل شوكي بورشطاين عوني ابو سالم مدير منطقة عكا رياض دبيني مدير منطقة الناصرة برغ تومر مدير قسم التسويق  مزهر هواري مدير القسم التجاري في الوسط العربي انس ادلبي مدير الاعتماد في منطقة عكا ومدراء منطقة عكا وطاقم موظفي المنطقة.


خلال الافطار

تولى عرافة حفل الافطار الرمضاني السيد عائد ذياب مدير فرع مركنتيل في عرابة الذي رحب بالحاضرين متمنيا افطارا شهيا وصوما مقبولا للصائمين والقى رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم كلمة شكر فيها ادارة بنك مركنتيل على تنظيم الافطار الرمضاني واللفتة الجميلة منهم لتوثيق العلاقة مع زبائن البنك متمنيا للصائمين الافطار الشهي والصوم المقبول ومهنئا بقدوم وبشائر عيد الفطر السعيد.
والقى شوكي بورشطاين مدير عام بنك مركنتيل كلمة افتتحها بالترحيب بالحضور ومعددا نشاطات وخدمات البنك التي تعود بالفائدة على زبائنه ومتمنيا ان يكون عيد الفطر عيد هناء وسعادة وفرح على الجميع. والقى عوني ابو سالم مدير منطقة عكا كلمة جاء فيها "مساءُ الخيرِ والسلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاتُه يأتي رمضانُ فيغمرُ قلوبنَا رحمةً لأنه بذاتِه رحمةٌ من الخالقِ عزِّ وجلَّ. ألا يجب أن يسكنَ رمضانُ فينا إلى الأبدِ عنوانَ خيرٍ وعطاءٍ. بلى رمضانُ مسالكُ الهدى ومعارجُ الإيمانِ الحقِ وهو أنيسُ بيوتِنا ليلَ نهارَ. في رمضانَ نجددُ سويةً ما تفككَ فينا من أواصرَ عائليةٍ وفيه نصلُ أراحمَنا التي تركناها عُرضةً لشمسِ إهمالنِا فجفّتْ... نحن في مؤسسةِ مركنتيل نعاهدُك على وحدةِ الطريقِ وعلى المشيِ سوية دائما جنبا إلى جنبٍ.


لقد بنينا مؤسستَنا البنكيةَ هذه على الاحترامِ المتبادلِ والتعاملِ العادلِ من أجلِ بناء مجتمعٍ قويٍ ينشدُ طموحاتِ المستقبلِ ويرى بنا شريكا في عمله اليوميِ. يأتي رمضانُ ليذكّرنا باحترامِ الآخرِ فينا فالصومُ محاولةٌ لفهمِ ذواتِنا وفهمِ الآخرين...وتقبلِ علاتِنا وعلاتِهم لنصلِ في مسيرةِ المحبةِ إلى الخيرِ العامِ...نحن في مركنتيل نتمنى لكم صوما يكشفُ على طرقِ الخيرِ المحبةِ ". وبعد الافطار متعت وشنفت فرقة " دندنة" بإدارة الفنان رأفت حتحوت عكا اذان الحضور بالمعزوفات والأناشيد الرمضانية الجميلة. وقد وزع البنك هدية متواضعة على الحاضرين في نهاية الافطار الرمضاني. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
260317.22
BTC
0.51
CNY