الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

سخنين وعرابة والفريديس وشعب في نصف نهائي كأس xl2017

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 17/06/17 12:02,  حُتلن: 14:17

طالب غنايم لاعب فريق "السخنيني":

الف الف شكر لشركة xl على هذه الرعاية وهذا التنظيم اننا نعيش من خلال هذه البطولة اجواء وامسيات رياضية رائعة تتميز بمستوى عال من الاداء ومباريات جميلة تتميز بروح رياضية عالية

تأهلت فرق "السخنيني" من سخنين، وابناء شعب، وكفرون عرابة، وحامل اللقب الفريديس الى مرحلة نصف نهائي كأس xl2017، وذلك في ختام جولة الربع نهائي والتي اقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب متعدد الاهداف في بلدة كابول، ضمن أمسية كروية شهدت منافسة قوية ونارية بين الفرق المشاركة. حيث كانت كل مباراة بمثابة نهائي البطولة علمًا أنّ جميع المباريات ارتقت الى مستوى عال من الاداء من جميع الفرق لتكون الروح الرياضية والاحترام والتسامح حاضرة في جميع المباريات وسط حضور جماهير غفير حضر من جميع بلدات الجليل والبطوف ليعيشوا امسية كروية رمضانية خاصة.


خلال الدور ربع النهائي في كابول

الفريق المفاجئ في البطولة حتى اليوم فريق "السخنيني"، الذي استمر بالزحف بكادره الشبابي نحو تحقيق حلم حصد لقب البطولة حين فاز وبجدارة 3-0 على فريق شباب مصمص، ليكون هذا الفوز الاكبر ضمن مباريات ربع نهائي كأس xl2017، وقد ظهر الفريق السخنيني بمستوى عال وراق من حيث الاداء ليتمتع كل من شاهد المباراة بالاداء التكتيكي الهجومي الذي اعتمده الفريق السخنين. وسجل اهداف الفريق السخنيني كل من طالب غنايم وربيع ابو يونس ومحمد ابو يونس الذين قادوا فريقهم لبلوغ مرحلة النصف نهائي.

حامل اللقب من الفريديس إستصعب كثيرًا حتى وصل الى نصف النهائي بعد فوزه بشق الانفس 2-1 بالركلات الترجيحية امام فريق بونجور-وسيم باقة الغربية في مباراة نارية من الطراز الثقيل. فريق الفريديس كان السبّاق في التسجيل حين سجل امام مرعي هدف السبق ليعلن تفوق الفريديس 1-0 الا أنّ فريق باقة الغربية عادل النتيجة 1-1 من هدف جميل لمرسي عريدي لتكون الركلات الترجيحية حاسمة ما بين الفريقين، والتي انتهت بفوز حامل اللقب الفريديس 2-1 بالركلات الترجيحية.

المباراة الأكثر اثارة في مرحلة الربع نهائي جمعت فريقي نجوم العرب وكفرون – عرابة في مباراة نارية حماسية قوية ما بين الفريقين والتي انتهت بفوز دراماتيكية بعد منافسة مارتونية ما بين الفريقين انتهت بفوز عرابة 11-10 بالركلات الترجيحية، علما أنّ المباراة بوقتها الاصلي انتهت بالتعادل 1-1 .

فريق ابناء شعب تأهل هو الاخر الى نصف نهائي كأس xl2017 حين فاز وبجدارة 2-1 على فريق اسي.ميلان – الناصرة، في مباراة شهدت مستوى عاليًا من قبل لاعبي الفريقين، وسجل اهداف فريق ابناء شعب كل من عزوز ابو الهيجاء وعبد تركي، بينما سجل هدف فريق الناصرة اللاعب تامر باشا. هذا واستطاع الهداف محمود زبيدات لاعب فريق كفرون – عرابة من رفع رصيده من الاهداف الى الهدف السابع ليستمر تصدره قائمة الهدافين لبطولة كأس xl2017 بعد أن استطاع تسجيل هدفه السابع لصالح فريقه عرابة الذي عادل النتيجة 1-1 امام فريق نجوم العرب ليقلب الطاولة عليه ويحقق فوزا دراماتيكيا ليخطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات.

طالب غنايم لاعب فريق "السخنيني" اعرب عن سعادته وفرحته العارمة من تأهل فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات مقدم الشكر والتحية للجمهور السخنيني العريق الذي يرافق الفريق كما وقدم شكره لشركة xl وللجهات المنظمة على حسن التنظيم والرعاية، وقال طالب غنايم :" الف الف شكر لشركة xl على هذه الرعاية وهذا التنظيم اننا نعيش من خلال هذه البطولة اجواء وامسيات رياضية رائعة تتميز بمستوى عال من الاداء ومباريات جميلة تتميز بروح رياضية عالية تسودها المحبة والاحترام والتسامح ما بين جميع الفرق لاعبين وجمهور، اهلا وسهلا بجميع الفرق وانصارها لمدينة سخنين والتي تعيش كرة القدم والرياضة ولنعيش معا امسية كروية رياضية خاصة في المرحلة الاخيرة للبطولة والتي تستضيفها مدينتنا سخنين مساء يوم الثلاثاء المقبل".

ندعو عشاق المستديرة وكرة القدم واهالي سخنين وعرابة واهالي الجليل والبطوف والوسط العربي لحضور المرحلة الاخيرة من تصفيات كأس xl2017 مرحلة النصف نهائي والنهائي، والتي ستقام في مدينة سخنين مساء يوم الثلاثاء المقبل 20.6.2017 من خلال مهرجان كروي ورياضي كبير بحضور جمهور غفير لعيش روعة المستديرة.

مقالات متعلقة