الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

لجنة موظفي بلدية شفاعمرو تقيم وجبة افطار رمضانيّ للموظفين

كل العرب
نُشر: 17/06/17 12:02,  حُتلن: 12:09

رحّب رئيس اللجنة عزيز سواعد بالحضور وشكر كل من تبرع لهذه الأمسية

عمّمت لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"اقامت لجنة الموظفين في بلدية شفاعمرو لموظفيها وجبة افطار الأسبوع الماضي في قاعة منتزه شفاعمرو في المدينة بحضور أكثر من 200 موظفًا، وبحضور رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي، د.كمال شوفانية مدير عام البلدية، ولفيف من أعضاء البلدية".


خلال وجبة الإفطار

وزاد البيان:"وبعد وجبة الافطار القيت كلمات ترحيبية استهلها عضو لجنة الموظفين الصحافي حسين الشاعر الذي تولى عرافة الاحتفال، بكلمة ترحيبية عن أهمية اللقاء التقليدي الذي أصبح شعاره " بلدية شفاعمرو تجمعنا" من خلال لجنة الموظفين فيها".

وأضاف البيان:"افتتح الكلمات رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي الذي أكد اعتزازه بهذا المشهد الذي يثلج الصدر وأشاد بعمل لجنة الموظفين الدؤوب، مؤكدًا أن أي عيد في شفاعمرو هو بمثابة عيد للجميع، وأضاف أن الموظفين هم عمدة العمل البلدي في تقديم الخدمات للأهالي وتمنى الخير والمحبة وعيدًا سعيدًا للجميع.
تلاه مدير عام البلدية د. كمال شوفانية قدم فيها التهاني للموظفين مؤكدًا على الأجواء الرمضانية التي تتحلى بالمحبة والتآخي والعطاء في خدمة المجتمع، ثم قدم السيد نواف العالم التهاني للموظفين بهذه المناسبة المباركة. ثم رحب رئيس اللجنة عزيز سواعد بالحضور وشكر كل من تبرع لهذه الأمسية، وعلى رأسهم البلدية والهستدروت وتأمينات "العالم" كفرمندا وهنأ الحضور بمناسبة عيد الفطر السعيد وشكر الموظفين على دعمهم بانتخابه عضوًا في الهستدروت القطرية.واختتم الحفل بسحب يا نصيب على عشرات الجوائز تبرع بها أصحاب محال تجارية"،إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة